المندوبية العامة لإدارة السجون مباراة لتوظيف 11 مهندس دولة ومهندس معماري واحد



   
المندوبية العامة لإدارة السجون مباراة لتوظيف 11 مهندس دولة ومهندس معماري واحد
المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج: مباراة لتوظيف 11 مهندس دولة ومهندس معماري واحد من الدرجة الأولى، آخر أجل هو 30 أبريل 2015

 
تعلن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن إجراء مباراة يوم الأحد 17 ماي 2015 بالقنيطرة أو بمراكز أخرى إن اقتضت المصلحة ذلك، لتوظيف (01) مهندس معماري من الدرجة الأولى وإحدى عشر (11) مهندس دولة من الدرجة الأولى، وستسند لهم مهام تتبع ومراقبة أشغال البناء والترميم، والإشراف على البرامج المعلوماتية وتجميع ودراسة المعطيات حول الساكنة السجنية، وكذا الإشراف على وحدات الإنتاج الحرفي لنزلاء المؤسسات السجنية.
 
 
ويحتفظ بـ 25% من المناصب المتبارى بشأنها للمترشحين من قدماء المقاومين والمحاربين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين و7% من المناصب للأشخاص المعاقين.

شروط المشاركة:

- أن يكون المترشح من جنسية مغربية
- أن يكون متمتعا بالحقوق الوطنية وذا مروءة؛
- البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2015؛
- أن يكون حاصلال على دبلوم مهندس دولة أو مهندس معماري مسلم من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للنظام الجاري به العمل في إحدى التخصصات التالية:
- تدبير النظم المعلوماتية؛
- البحث المعلوماتي؛
- الإحصاء؛
- الهندسة المدنية؛
- الهندسة المعمارية؛
- تدبير الإنتاج.

ملحوظة:
بالنسبة للدبلومات التي لاتتضمن التخصص المطلوب يتعين إرفاقها بشهادة مصادق عليها من الجهة المصدرة للدبلوم تحدد فيها التخصص.

ملف الترشيح:
- طلب الترشيح للمباراة يسحب من الموقع الإلكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج www.dgapr.gov.ma.
- نسخة من نهج السيرة الذاتية للمترشح (CV)؛
- نسختان من أصل بطاقة التعريف الوطنية البيومترية مصادق عليهما و نسختان من عقد الازدياد لا يتعدى 3 أشهر بالنسبة للذين لا يتوفرون على بطاقة التعريف الوطنية البيومترية.
- نسختان من أصل الدبلوم مصادق عليهما من طرف السلطة المختصة ونسخة من قرار المعادلة صادر عن وزارة التعليم العالي (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على دبلومات مسلمة من طرف جامعات أجنبية)؛
- نسخة من بطاقة الانتماء إلى أسرة قدماء العسكريين أو المحاربين أو المتمتعين بصفة مقاوم أو مكفولي الأمة بالنسبة للمترشح المنتمي إلى إحدى هذه الفئات؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لاصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف السلطة العمومية المختصة (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛
- ظرفان من نوع (تلصيق ذاتي Autocollantes) متنبران يحملان الاسم والعنوان الكامل للمترشح.

ترسل ملفات الترشيح وجوبا عن طريق البريد إلى المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج صندوق البريد 123 الرباط، ابتداء من تاريخ نشر هذا ألإعلان إلى غاية 30/04/2015 وهو آخر أجل للتوصل بملفات الترشيح، ويتعين تحديد نوع التخصص المتبارى بشأنه على ظرف الإرسال.
كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أو غير مستوفى للشروط المطلوبة أو تنقصه إحدى الوثائق لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.

وفي حالة النجاح في الاختبار الكتابي، يجب على المترشح الإدلاء بالوثائق التالية عند إجراء الاختبار الشفوي:
- نسخة من بطاقة السوابق القضائية مسلمة من الإدارة العامة للأمن الوطني والسجل العدلي؛
- صورة فوتوغرافية من حجم 4×4؛
- أربع نسخ من السيرة الذاتية (CV).
 

ملاحظة:
- سيتم الإعلان عن لوائح المترشحين المدعوين لإجراء الاختبار الكتابي بالموقع الالكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبوابة الخدمات العمومية www.emploi-public.ma، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء.
- على المترشحين المقبولين لإجراء المباراة المذكورة أن يدلوا للجنة المباراة ببطاقة تعريفهم الوطنية عند دخولهم لقاعة الامتحان.