جماعة بني عروس - إقليم العرائش مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة تخصص السياقة. آخر أجل هو 19 يونيو 2015



   
جماعة بني عروس - إقليم العرائش مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة تخصص السياقة. آخر أجل هو 19 يونيو 2015

ينهي رئيس المجلس الجماعي لجماعة بني عروس إلى علم العموم أنه ستجرى يوم الأحد 26 يوليوز 2015 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالثانوية الإعدادية عزيز بلال ببني عروس مباراة للتوظيف في درجة مساعد تقني من الدرجة الثالثة السلم: السادس (تخصص: السياقة). يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد (01).

شروط الترشيح :
تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 02.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 الموافق لـ 9 يناير 1433 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم: 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الأولى 1433 (30 أبريل 2012) المتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

ملف الترشيح :
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطى موجه إلى السيد رئيس المجلس القروي لبني عروس؛
- نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من السيرة الذاتية (C.V) للمترشح؛
- نسخة مصادق عليها من الشهادة أو الدبلوم، مصحوبا عند الاقتضاء بنسخة من قرار المعادلة؛
- نسخة من رخصة السياقة الصنف B؛
- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

إن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

يجب أن ترد طلبات الترشيح الموجهة إلى السيد رئيس المجلس الجماعي لبني عروس قيادة بني عروس دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش إقليم العرائش عن طريق البريد بتاريخ 2015/06/19  كآخر اجل لقبول الترشيح. مع الإشارة إلى أنه يؤخذ بعين الإختبار تاريخ الطابع البريدي.