المركز الإستشفائي الجامعي ابن رشد مباراة توظيف 28 طبيبا من الدرجة الأولى في عدة تخصصات. آخر أجل هو 17 يونيو 2015



   
المركز الإستشفائي الجامعي ابن رشد مباراة توظيف 28 طبيبا من الدرجة الأولى في عدة تخصصات. آخر أجل هو 17 يونيو 2015
مقرر مدير المركز الإستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء
يتعلق بتنظيم مباريات ولوج إطار طبيب من الدرجة الأولى
إن مدير المركز الاستشفائي ابن رشد.
المادة الأولى: تفتح مباراة لتوظيف ثمانية وعشرون (28) طبيبا من الدرجة الأولى يوم السبت 04 يوليوز 2015 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء والتي ستشمل التخصصات التالية:

يخصص 25% من المناصب المتباري بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

المادة الثانية: يشارك في المباراة المرشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2015، والحاصلين على الدكتوراه في الطب ودبلوم التخصص في التخصصات المشار إليها أعلاه أو أي دبلوم معترف بمعادلته لدبلوم التخصص مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة.

و تشتمل المباراة على اختبار كتابي مدته ساعتان (2)، يتضمن أسئلة حول الصحة العامة والتخصص.

تمنح عن الاختبار نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20، يعتبر ناجحا في هذه المباراة كل مرشح حاصل على معدل عام لا يقل عن 10 من 20.

 تبعث طلبات الترشيح بواسطة البريد المضمون، أو تودع مباشرة بمقر المديرية العامة للمركز الاستشفائي ابن رشد (مكتب الضبط) المتواجدة بـ 8، زنقة لحسن العرجون، الدار البيضاء.

و يعد آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم 17 يونيو 2015، الساعة الثالثة بعد الزوال.

يتكون ملف الترشيح من:

ـ طلب مكتوب، يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه ورقم هاتفه وكذا التخصص الذي تم اختياره مع تحديد وضعيته الحالية (موظف أو غير موظف)؛
- السيرة الذاتية للمرشح (CV)؛
ـ نسخة مصادق عليها لشهادة الدكتوراه في الطب ودبلوم التخصص في الطب المشار إليه أعلاه أو أي دبلوم معترف لمعادلته لدبلوم التخصص مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء.
ـ نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية؛
ـ نسخة من عقد الازدياد لم يمض على تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر (إن تقديم نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية يعفي المعني بالأمر من الإدلاء بنسخة من عقد الازدياد)؛
ـ 4 أظرفة ذاتية التلصيق تحمل الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح.
ـ شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين.
ـ ترخيص موقع من طرف الإدارة المركزية لاجتياز لمباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين.

و يتعين أن توجه ملفات الترشيح لمكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

بالنسبة لطب الإدمان، على المرشحين الإدلاء بشهادة الدكتوراه في الطب مرفقة بدلوم جامعي في طب الإدمان المسلم من طرف كليات الطب والصيدلة.

وتجدر الإشارة إلى أن كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار.

المادة الثالثة: ستنشر لائحة المترشحين المتوفرين على الشروط النظامية بالموقع الإلكتروني للمركز الاستشفائي ابن رشد: www.chuibnrochd.ma يوم 02 يوليوز 2015 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال و كذا على بوابة الخدمات العمومية  www.emploi-public.ma أو  www.service-public.ma  والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.

و سيعلن عن نجاح المرشحين في هذه المباراة وتعيينهم بالمركز الاستشفائي ابن رشد، وذلك في حدود المناصب المتباري في شأنها في نفس الموقع الإلكتروني للمركز الاستشفائي، وكذا على نفس بوابة الخدمات العمومية.