فرص العمل لدى أكسا للتأمين



   
فرص العمل لدى أكسا
 axa assurance فرص العمل لدى أكسا


مجموعة أكسا هي أكبر شركة تأمين في العالم ، موجودة في 56 دولة مع 80 مليون عميل في جميع أنحاء العالم ، 175000 موظف ، 55.000 ألف موزعين الخالصة وتصنيفها من قبل ستاندرد آند بورز.

أكسا الخليج للتأمين هي أكبر شركة الدولية للتأمين في الشرق الأوسط مع قوة عاملة أكثر من 620 موظف ، 13 مكتبا منطقة واسعة والدخل قسط من خلال الولايات المتحدة 320 $ مليون. وشركة التأمين الدولية الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ، ونحن نتوقع لتلبية التوسع الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في هذه المنطقة الحيوية.

في أكسا ونحن في رحلة إلى أن تصبح الشركة المفضلة في صناعتنا لموظفينا ، والعملاء والمساهمين. إننا نستثمر بشكل كبير في الشرق الأوسط والاعتراف بالدور الهام والموظفين في نجاح مستقبلنا. نحن نقدم فرصا ممتازة للمتقدمين ، نابضة بالحياة مبتكرة من مستوى الدخول إلى المهنيين التأمين من جميع الجنسيات وخصوصا من مواطني كل بلد. أكسا للتأمين الخليج على أساس تكافؤ الفرص ملتزمة الحفاظ على غير تمييزي ، وبيئة العمل المتنوعة. من أجل تحقيق طموحنا أن يصبح رب العمل يفضل نحن بحاجة إلى أفضل المواهب -- الأفراد الذين حقا على إحداث الفرق والذين وضعوا لعملائنا في صميم كل ما نقوم به. لتلبية استراتيجية عملنا والأهداف ، نحن بحاجة إلى أشخاص الذين هم متحمسون لعملائنا ولديهم الدافع والقدرة على اختراق الحواجز من أجل تحقيق أفضل مستوى من الخدمة.

لأننا نعمل في الأعمال التجارية تتطور باستمرار ، ونحن بحاجة إلى أشخاص الذين منفتحون على التغيير ، ومتحمس للتعلم والذي عرض القيم التي يتقاسمها كل من يعمل لدينا :

روح الفريق -- بصفتها شركة واحدة ؛ فريق واحد متنوع ؛
البراغماتية -- مواجهة الواقع بشجاعة ، والتركيز على عملائنا ؛
الإبداع -- نعمل باستمرار من الصعب العثور على طرق جديدة ومحسنة لإضافة قيمة لمساهمينا.

وترد سلوكنا في المواقف الأساسية الثلاث التي كسب والحفاظ على عملائنا تفضيل. كموظفين أكسا تطبيق هذه فإنه يبني قوتنا المالية والاستقرار كشركة ويعطي لنا ميزة تنافسية كبيرة.