المكتب الجهوي للاستمار الفلاحي لسوس ماسة مباراة توظيف 02 مهندسي دولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 28 غشت 2015



   
المكتب الجهوي للاستمار الفلاحي لسوس ماسة: مباراة توظيف 02 مهندسي دولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 28 غشت 2015

ينظم المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة مباراة لتوظيف (2) مهندسي الدولة من الدرجة الأولى (السلم 11) في تخصص الهندسة القروية.

تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 40 سنة على الأكثر في تاريخ المباراة والحاصلين على شهادة "مهندس الدولة" تخصص الهندسة القروية، المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري به العمل.

- يتأهل لاجتياز الإختبار الشفوي المرشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 10 على 20 في الإختبار الكتابي دون الحصول على نقطة إقصائية.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب كتابي للمشاركة في المباراة؛
- سيرة ذاتية للمرشح؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم و قرار المعادلة له عند الاقتضاء؛
- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح.



تودع ملفات الترشيح لدى مكتب الضبط المركزي بمقر المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة بأكادير أو ترسل عن طريق البريد إلى السيد مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة ص ب 21 أكادير، و يعتبر يوم 28 غشت 2015 آخر أجل لتلقيها (يؤخذ بعين الاعتبار تاريخ الختم البريدي على الأظرفة).


كل ملف تنقصه إحدى الوثائق المحددة في المادة الرابعة لهذا القرار أو لم يصل إلى المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لسوس ماسة داخل الأجل المحدد أعلاه لا يؤخذ بعين الإعتبار ويبقى بدون جواب.

تجرى المباراة بمدينة أكادير يوم 07 أكتوبر 2015 ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وسيحدد مكان إجرائها في الإستدعاءات التي ستوجه للمرشحين لاجتياز المباراة.