وزارة السكنى وسياسة المدينة مباراة لتوظيف 07 تقنيين من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 25 شتنبر 2015



   
وزارة السكنى وسياسة المدينة مباراة لتوظيف 07 تقنيين من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 25 شتنبر 2015

إعلان
بإجراء مباراة لتوظيف 07 تقنيين من الدرجة الثالثة

 تنظم وزارة السكنى وسياسة المدينة يوم الأحد 11 أكتوبر 2015 بمدينة الرباط مباراة لتوظيف (07) سبعة  تقنيين من الدرجة الثالثة في التخصصات التالية: التعمير والهندسة المعمارية (02 منصبا)، كتابة الإدارة (04 مناصب)، المعلوميات ونظم الإعلام (01 منصبا)، وذلك لتعيينهم بمختلف المصالح التابعة لوزارة السكنى وسياسة المدينة حسب ما هو مبين في الجدول الملحق لهذا الإعلان.

شروط المشاركة:
تفتح المباراة في وجه المرشحين المتوفرين على:
- الجنسية المغربية؛
- الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325الصادر بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 ( 9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل،  18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند تاريخ إجراء المباراة، ويمكن تمديد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.
يحتفظ بنسبة  25% من المناصب لفائدة المرشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم و7%   منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه المترشح(ة): الاسم العائلي والشخصي، رقم الهاتف، العنوان الشخصي والإلكتروني، الإمضاء؛
- سيرة ذاتية للمترشح  (C.V.)؛
- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من عقد الازدياد باسم المترشح لا تزيد مدتها عن ثلاثة أشهر؛
- نسخة مصادق على مطابقتها لأصل شهادة تقني متخصص أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛
- نسخة مصادق على مطابقتها لأصل شهادة الباكالوريا؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو شخص معاق (بالنسبة للمرشحين المتوفرين على هذه الصفة)؛
- ترخيص رئيس الإدارة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛
- ظرفان يحملان الطابع البريدي، اسم والعنوان الشخصي للمترشح.

إرسال ملفات الترشيح:
- ترسل ملفات الترشيح عن طريق البريد العادي على عنوان الوزارة الكائن بزاوية زنقة الجوز والجميز قطاع 16،  حي الرياض  الرباط 10000 أو تودع بمكتب الضبط المركزي للوزارة بنفس العنوان وذلك في أجل أقصاه 25  شتنبر 2015.
- كـل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار.
- بالنسبة لمترشحي مكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين، يجب أن توجه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.
- بالنسبة لمترشحي المقاومين توجه ملفات ترشيحهم عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.
ملحوظة: سيتم الإعلان عن لوائح المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبار الكتابي بالموقع الإليكتروني للوزارة www.mhpv.gov.ma وعلى بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public .ma.