»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

الوزارة المكلفة بالماء: مباراة توظيف مساعدين تقنيين اثنين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 20 نونبر 2015



   
الوزارة المكلفة بالماء: مباراة توظيف مساعدين تقنيين اثنين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 20 نونبر 2015

الوزارة المكلفة بالماء: مباراة توظيف مساعدين تقنيين اثنين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 20 نونبر 2015

المادة الأولى: تنظم الوزارة المنتدبة المكلفة بالماء يوم الاحد 06 دجنبر 2015 بالرباط مباراة لتوظيف مساعدين تقنيين اثنين (02) تخصص ميكانيك السيارات.

المادة الثانية: يحتفظ بـ 25% من هذه المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم، أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة "شخص معاق" وفي حالة عدم نجاح أي مرشح من هذه الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها للمترشحين الآخرين.

المادة الثالثة: يفتح باب الترشيح في وجه المترشحين:
- المتوفرين على الشروط النصوص عليها في الفصل 21 من النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية؛
- البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثرفي فاتح يناير من السنة الجارية؛
- الحاصلين على شهادة التأهيل المهني في التخصص المذكور في المادة الأولى أعلاه المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادات طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 08 جمادى الأولى 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 08 جمادى الأخيرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية والمتوفرين على رخصة سياقة من صنف (ب) و(د).
 
المادة الرابعة: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي للمشاركة في المباراة يحمل إمضاء المترشح، مع الإشارة وجوبا إلى مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة والاسم الكامل والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف؛
- سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح؛
- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من رخصة السياقة من صنف (ب) و(د)؛
- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من الشهادة في التخصص المطلوب أوما يعادله؛
- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح من نوع التلصيق الذاتي؛
- شهادة تثبت الإنتماء إلى أسرة المقاومة أو مكفولي الأمة أو محارب قديم أوعسكري قديم بالنسبة لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ومكفولي الأمة.

ويتعين على المترشحين الذين يحملون صفة موظف، زيادة على الوثائق المذكورة، الإدلاء بترخيص من الإدارة المشغلة لاجتياز المباراة، تحت طائلة الرفض أو الحذف من اللائحة النهائية للناجحين إذا ما تبين لاحقا عدم التصريح بصفة موظف.

المادة الخامسة: ترفض الطلبات التي تنقصها إحدى الوثائق المذكورة، أو المرفقة بوثائق غير مشهود على مطابقتها للأصل أو الواردة خارج الأجل المحدد أدناه.

المادة السادسة: تبعث ملفات المشاركة بالنسبة للمترشحين من المقاومين عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وبالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين تبعث عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

المادة السابعة: تنشر لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على الموقعين الإلكترونيين www.emploi-public.ma وwww.water.gov.ma مع اعتبار الإعلان عن هذه اللوائح بمثابة  استدعاء لهم لاجتياز المباراة؛ وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.

المادة الثامنة: يجب أن ترسل ملفات الترشيح، بما فيها ملفات المترشحين من المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين والأشخاص في وضعية إعاقة، وجوبا عن طريق البريد إلى العنوان المذكور أسفله، في أجل أقصاه يوم الجمعة 20 نونبر 2015 على الساعة الرابعة والنصف زوالا، وهو آخر أجل لقبولها.

عنوان المراسلة
الوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة - المكلفة بالماء-
زنقة الحسن بنشقرون - أكدال - الرباط 
صندوق البريد الرباط شالة. الرباط
مباراة توظيف مساعدين تقنين من الدرجة الثالثة