»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك: مباراة لتوظيف 14 تقنية وتقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 7 دجنبر 2015



   
وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك: مباراة لتوظيف 14 تقنية وتقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 7 دجنبر 2015

وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك: مباراة لتوظيف 14 تقنية وتقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 7 دجنبر 2015

تنظم وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك يومي السبت والأحد 19 و20 دجنبر 2015 بمدينة الرباط، وبمدن أخرى ان اقتضى عدد المرشحات والمرشحين ذلك، مباراة لتوظيف أربعة عشر (14) تقنية وتقني من الدرجة الثاثلة في شعب: الهندسة المدنية (الطرق)، ملازم ميكانيكي للصيد، وملازم الصيد.
 
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحات والمرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف المعهدين المتخصصين في تكوين الأشغال العمومية بوجدة ومراكش، ومعاهد التكوين المهني المختصة التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية.
 
تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص نسبة 7% لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق" وفي حال عدم نجاح مرشح من هذه الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها إلى المرشحين الآخرين.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل 07 دجنبر 2015 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، إلى: مباراة توظيف التقنيين من الدرجة الثالثة بوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، مديرية الموارد البشرية، ص ب 597 الحي الإداري، الرباط شالة.
ويتعين على كل مرشحة أو مرشح أن يعبئ المطبوع "Formulaire" المدرج على البوابة الإلكترونية عن طريق الموقع: http://e-recrut.mtpnet.gov.ma وطبعه وإرفاقه بملف الترشيح.
 
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- المطبوع المذكور أعلاه؛
- طلب خطي للمرشحة أو المر شح والذي يحمل المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة التقني المتخصص في الشعب المطلوبة؛
- نسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الباكلوريا؛
- نسخة من عقد الازدياد؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم).
(الوثائق المذكورة أعلاه لا يجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة (03) أشهر).

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للأشخاص المعاقين عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن.
* يعفى المرشحون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ماعدا نسختين مشهود بمطابقتهما لأصل شهادة التقني المتخصص والباكلوريا ويجب أن ترفع طلباتهم من طرف رئيس المصلحة الذي يشفعها بالموافقة وببيان عن معلوماتهم الشخصية.
- سيعلن عن المرشحات والمرشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) في الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma،
- سيعلن عن نجاح المرشحات والمرشحين في هذه المباراة في حدود المناصب والشعب المتبارى بشأنها حسب الترتيب، والاستحقاق في الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma
- علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحات والمرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.
- إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، ويعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين.

ملاحظة: لن يؤخذ بعين الاعتبار كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة.