»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

وزارة الإتصال مباراة توظيف 03 متصرفين من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 30 نونبر 2015



   
وزارة الإتصال مباراة توظيف 03 متصرفين من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 30 نونبر 2015

وزارة الإتصال مباراة توظيف 03 متصرفين من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 30 نونبر 2015

تنظم وزارة الاتصال يوم 13 دجنبر 2015 بالرباط مباراة  لتوظيف ثلاثة (03) متصرفين من الدرجة الثانية، كما هو مبين في الجدول التالي:
الشواهد المطلوبةالتخصص
 عدد
المناصب
 الدرجة المتبارى بشأنها
- شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة  أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة المتخصصة أو شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة.
مالية - محاسبة
قانون عام فرنسي (سياسات عمومية أو قانون إداري)
ترجمة (عربي - فرنسي)
01
01
01
 متصرف من الدرجة الثانية

تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحات والمترشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على الشواهد المشار إليها أعلاه، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية.
وتخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

تودع ملفات الترشيح قبل متم يوم الإثنين 30 نونبر 2015 وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات بمكتب الضبط، أو ترسل بواسطة البريد إلى مديرية الموارد البشرية والمالية بوزارة الاتصال، مصلحة تدبير شؤون الموظفين، شارع علال الفاسي، مدينة العرفان، الرباط.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه، وكذا التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة؛
- السيرة الذاتية للمرشح (CV)، يبين فيها رقم هاتفه النقال، وعنوانه الإلكتروني؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من عقد الازدياد؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للمتوفرين على هذه الصفة)؛
- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح.
* الوثائق المذكورة أعلاه لا يجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة (03) أشهر.

   يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية؛
يجب أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير؛
  يعفى المرشحون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ما عدا نسخ مشهود بمطابقتها لأصل الدبلومات، ويجب أن ترفع طلباتهم من طرف رئيس المصلحة الذي يشفعها بالموافقة، وبيان عن معلوماتهم الشخصية.

- سيعلن عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز هذه المباراة، وكذا المرشحين الناجحين في هذه المباراة في حدود المناصب والشعب المتبارى بشأنها حسب الترتيب والاستحقاق في مقر هذه الوزارة، والموقع الإلكتروني للوزارة، وفي الموقع الإلكتروني: www.emploi-public.ma

ملحوظة: كل ملف للترشح يصل بعد الأجل أعلاه، أو غير مستوف للشروط المطلوبة، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.