»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

المندوبية السامية للتخطيط مباراة توظيف 05 متصرفين من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 21 مارس 2016



   
المندوبية السامية للتخطيط مباراة توظيف 05 متصرفين من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 21 مارس 2016

المندوبية السامية للتخطيط مباراة توظيف 05 متصرفين من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 21 مارس 2016

 تجرى يوم 17 أبريل 2016 بالمندوبية السامية للتخطيط بالرباط مباراة لتوظيف خمسة (5) متصرفين من الدرجة الثانية في التخصصات التالية:
- الإقتصاد التطبيقي
- الديمغرافيا
-علم الاجتماع
- الإحصاء

 يحتفظ ب 25% من المناصب المتبارى بشأنها لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم وفي حالة عدم نجاح أي مترشح من الفئات المذكورة تخصص المناصب المرصود لها للمترشحين الآخرين.

 تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية والحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو على إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 45 سنة على الأكثر.

يجب أن تصل طلبات الترشيح عن طريق البريد إلى المندوبية السامية للتخطيط (مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة) مصحوبة بالوثائق التالية:
- طلب المشاركة في المباراة يحمل الإسم الكامل للمترشح وعنوانه الشخصي وإمضاؤه ورقم هاتفه؛
- السيرة الذاتية (CV)؛
- نسخة مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة الصادر عن وزارة التعليم العالي بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من جامعات أجنبية؛
- نسخة مطابقة للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- ظرفان متنبران يحملان الاسم والعنوان الشخصي للمترشح.
- نسخة طبق الأصل من الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أوعسكري قديم أو محارب قديم.

 ترسل ملفات الترشيح عن طريق البريد قبل 21 مارس 2016 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات) إلى المندوبية السامية للتخطيط (مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة) إيلو 31-3، قطاع 16، حي الرياض 10001 - ص.ب: 178 الرباط.

- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.
- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.
- بالنسبة للمرشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية يجب أن ترفع طلباتهم عن طريق الإدارة التي ينتمون إليها مشفوعة بالموافقة وبيان عن معلوماتهم الشخصية.