»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة القنيطرة مباراة لتوظيف 35 مساعد تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات، آخر أجل هو 22 ماي 2016



   
جماعة القنيطرة مباراة لتوظيف 35 مساعد تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات، آخر أجل هو 22 ماي 2016
جماعة القنيطرة مباراة لتوظيف 35 مساعد تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات، آخر أجل هو 22 ماي 2016

تنظم جماعة القنيطرة يوم الأحد 19 يونيو 2016 بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة مباراة لتوظيف خمسة وثلاثين (35) مساعدا تقنيا من الدرجة الثالثة موزعة حسب التخصصات التالية:
05-شهادة التأهيل المهني مع رخصة السياقة من نوع B وC
02-شهادة التأهيل المهني مع رخصة السياقة من نوع B وD
04-شهادة التأهيل المهني في كهرباء الصيانة الصناعية
10-شهادة التأهيل المهني كعامل مؤهل في المجالات الخضراء
10-شهادة التأهيل المهني كعامل مؤهل متعدد الكفاءات في البناء
02-شهادة التأهيل المهني كعامل مؤهل في نجارة الخشب والألمنيوم
02-شهادة التأهيل المهني كعامل مؤهل في الترصيص الصحي

يحتفظ بحصة 25% من المناصب المخصصة للحاصلين على شهادة التأهيل المهني مع رخصة السياقة من نوع B و C وشهادة التأهيل المهني في كهرباء الصيانة الصناعية وشهادة التأهيل المهني كعامل مؤهل في المجالات الخضراء وشهادة التأهيل المهني كعامل مؤهل متعدد الكفاءات في البناء لفائدة المترشحين من قدماء المقاومين والعسكرين والمحاربين ومكفولي الأمة.

شروط الترشيح:
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الاقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلين على شهادة التأهيل المهني طبقا لما هو موضح في الجدول المشار إليه أعلاه، المسلم من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادات طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 9 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 30 أبريل 2012.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من:
- طلب خطي يحمل اسم المترشح وعنوان السكن والهاتف وكذا التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة؛
- سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة شمسية للمترشح.
- نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة طبق الأصل من شهادة التأهيل المهني في التخصص المطلوب أو ما يعادلها، مصحوبة بنسخة من قرار اعتماد المؤسسة طيلة مدة التكوين في التخصص المطلوب بالنسبة للشهادات المسلمة من طرف مؤسسات التكوين المهني الخاص أو بنسخة من قرار المعادلة بالنسبة للشهادات المسلمة من طرف مؤسسات أجنبية؛
- نسخة من رخصة السياقة من نوع B وC أو B وD بالنسبة للمترشحين المطلوب منهم رخصة السياقة هو مبين في الجدول أعلاه (إن المترشحين الحاصلين على رخصة السياقة من نوع C وD في آن واحد يجب أن يحددوا في طلباتهم إما أنهم يرغبون في اجتياز المباراة المخصصة لصنف السياقة من  نوع B وC أو لصنف السياقة من نوع B وD).
- شهادة مدرسية تثبت توفر المترشح على مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي (التاسعة أساسي سابقا)؛
- ثلاثة أظرفة متنبرة ذات لصاق ذاتي تحمل الاسم الكامل للمترشح والعنوان الشخصي؛
- بالنسبة للمترشحين الموظفين يتعين أن يكون طلب الترشيح مصحوبا بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها؛
- نسخة طبق الأصل من الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أو مكفول أمة أو عسكري قديم أو محارب قديم بالنسبة لمن له إحدى هذه الصفات.

- إيداع الترشيح:
ترسل ملفات الترشيح عن طريق البريد إلى العنوان التالي: جماعة القنيطرة الساحة الإدارية - المعمورة، ص.ب: 6 القنيطرة الرئيسية 14000، ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان إلى غاية 22 ماي 2016 كآخر أجال لقبولها، ويؤخذ في الاعتبار خاتم البريد لإثبات تاريخ الإرسال شريطة التوصل به قبل تاريخ نشر لائحة المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي، وينبغي أن يحمل ظرف الإرسال عبارة مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة مع تحديد نوع التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة طبقا لما هو مبين في الجدول في الجدول أعلاه.
توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.
توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.

ملحوظة:
كل ملف للترشيح يصل إلى مكتب الضبط لهذه الجماعة خارج الآجال المحددة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحتفظ به دون جواب.
ويستم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية ببوابة التشغيل العمومي  www.emploi-public.ma وبوابة المديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma وكذا بالموقع الإلكتروني للجماعة www.kenitra.ma  ويعتبر هذا بمثابة إعلان.