»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة بني عروس - إقليم العرائش مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة تخصص المعلوميات. آخر أجل هو 8 يونيو 2016



   
جماعة بني عروس - إقليم العرائش مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة تخصص المعلوميات. آخر أجل هو 8 يونيو 2016
جماعة بني عروس - إقليم العرائش مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة تخصص المعلوميات. آخر أجل هو 8 يونيو 2016

ينهي رئيس المجلس الجماعي لجماعة بني عروس إلى علم العموم أنه ستجرى يوم الأحد 10 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالثانوية الإعدادية عزيز بلال بجماعة بني عروس، قيادة بني عروس، دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش، إقليم العرائش، مباراة للتوظيف في درجة تقني من الدرجة الرابعة السلم: الثامن (تخصص: المعلوميات)يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد (01).

شروط الترشيح:
تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على دبلوم التقني المسلم من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم: 02.86.325 بتاريخ: 8 جمادى الأولى 1407 الموافق لـ 9 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطى موجه إلى السيد رئيس المجلس القروي لبني عروس؛
- نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من السيرة الذاتية (C.V) للمترشح.
- نسخة مصادق عليها من الشهادة أو الدبلوم، مصحوبا عند الاقتضاء بنسخة من قرار المعادلة.
- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

إن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

برنامج المباراة:
 تشتمل المباراة على اختبارات كتابية وشفوية كما يلي:
1- اختبار كتابي: يتعلق بالتخصص أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.
2- اختبار شفوي: يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

يجب أن ترد طلبات الترشيح الموجهة إلى السيد رئيس المجلس الجماعي لبني عروس قيادة بني عروس دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش إقليم العرائش عن طريق البريد العادي يوم 08 يونيو 2016 كآخر اجل لقبول الترشيح. مع الإشارة إلى أنه يؤخذ بعين الإعتبار تاريخ الطابع البريدي.