»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

وزارة الاقتصاد والمالية - الخزينة العامة للمملكة مباراة توظيف 255 تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 17 يونيو 2016

     

   
وزارة الاقتصاد والمالية مباراة توظيف 255 تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 17 يونيو 2016
وزارة الاقتصاد والمالية - الخزينة العامة للمملكة مباراة توظيف 255 تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات. آخر أجل هو 17 يونيو 2016

تنظم وزارة الاقتصاد والمالية يوم 28 غشت 2016 بمدن الرباط، الدار البيضاء، فاس، أكادير، طنجة، مراكش، ووجدة مباراة لتوظيف 255 تقنيا من الدرجة الثالثة، موزعين حسب التخصصات كما يلي:

ويحتفظ ب 25% من المناصب للمرشحين من قدماء المقاومين ولقدماء العسكريين وقدماء المحاربين ومكفولي الأمة و7% من المناصب للأشخاص المعاقين.

تفتح المباراة في وجه المرشحين البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر والحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 325-86-2 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، في أحد التخصصات المشار إليها أعلاه.
ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل مدة الخدمات السابقة الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.

تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:
1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف المظاهر الاقتصادية أو الاجتماعية.
2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام والوظائف المطلوب شغلها.
3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

تكوين ملف المشاركة:
- طلب المشاركة في المباراة يتضمن الاسم الشخصي والعائلي، رقم الهاتف والعنوان الالكتروني، ويشير فيه المرشح وجوبا إلى "مباراة توظيف التقنيين من الدرجة الثالثة، تخصص : ........"؛  نموذج طلب خطي
- سيرة ذاتية للمرشح (CV) تحمل رقم هاتفه وعنوانه وبريده الإلكتروني؛ نموذج cv
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من دبلوم التقني المتخصص، أو إحدى الشهادات المعادلة له، مشهود بمطابقتها للأصل، في التخصصات المشار إليها أعلاه؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة " شخص معاق" (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛
- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح.

ويتعين على المرشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

يجب أن ترسل طلبات الترشيح وجوبا عن طريق البريد، إلى الخزينات الجهوية في العناوين المبينة أسفله، ويعتبر يوم 17 يونيو 2016 آخر أجل لقبولها:
- كل ملف الترشيح غير كامل يعتبر لاغيا