»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

مباراة توظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى بوكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب . آخر أجل هو 08 يوليوز 2016



   
مباراة توظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى بوكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب . آخر أجل هو 08 يوليوز 2016
وكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب
مباراة توظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى.
 آخر أجل هو 08 يوليوز 2016

تعلن وكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب عن تنظيم مباراة لتوظيف مهندس الدولة من الدرجة الأولى يوم الأحد 31 يوليوز 2016 بالعيون في التخصص التالي:
الهيدروجيولوجيا  عدد المناصب المتبارى بشأنها 01     مقر التعيين  : العيون

 يجب أن يتضمن ملف الترشيح الوثائق التالية:
- طلب خطي للمشاركة في المباراة يحمل إمضاء المترشح، مع الإشارة وجوبا إلى مباراة توظيف مهندس الدولة من الدرجة الأولى وتحديد التخصص، وكذا الاسم الكامل للمترشح وعنوانه وبريده الالكتروني ورقم هاتفه؛
- سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح؛
- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من الدبلوم المحصل عليه مع ضرورة إرفاق شهادة المعادلة، تحت طائلة رفض الطلب بالنسبة للديبلومات المسلمة من المدارس والجامعات الأجنبية؛
- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من بطاقة "شخص معاق" (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة)؛
- 3 أظرفة متنبرة تحمل اسم وعنوان المترشح؛
- بالنسبة للمترشحين الذين يحملون صفة موظف، زيادة على الوثائق المذكورة، يجب الإدلاء بترخيص من الإدارة المشغلة لاجتياز المباراة، تحت طائلة الرفض أو الحذف من اللائحة النهائية للناجحين إذا ما تبين لاحقا عدم التصريح بصفة موظف.

 تشتمل المباراة على الإختبارات التالية: 
اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف القضايا ذات الطابع الإجتماعي أو القانوني أو الإقتصادي.  ثلاث (3) ساعات
اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصص المطلوب أو بالمهمة أو بالوظيفة المطلوب شغلها. أربع (4)
ساعات
3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. بين 30 و45 دقيقة


ترفض طلبات الترشيح التي تنقصها إحد الوثائق المذكورة، أو المرفقة بوثائق غير مشهود على مطابقتها للأصل أو الواردة خارج الأجل المحدد أدناه.

تبعث ملفات المشاركة بالنسبة للمترشحين من المقاومين عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وبالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، أما بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة فتبعث عن طريق وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الإجتماعية مرفقة بإثبات المعنيين بالأمر للصفة.

 تنشر لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على الموقعين الإلكترونيين www.emploi-public.ma و www.abhshod.ma مع اعتبار الإعلان عن هذه اللوائح بمثابة استدعاء لهم لاجتياز المباراة، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.

يجب أن ترسل ملفات الترشيح، بما فيها ملفات المترشحين من المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين والأشخاص في وضعية إعاقة وجوبا عن طريق البريد إلى العنوان المذكور أسفله، في أجل أقصاه يوم 8 يوليوز 2016 على الساعة الرابعة والنصف زوالا، وهو آخر أجل لقبولها.


عنوان المراسلة:
مباراة توظيف مهندس الدولة من الدرجة الأولى
وكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب
 ص.ب: 492  الرمز البريدي: 70000 - العيون

[  ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله  ]