»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة دمنات - إقليم أزيلال مباراة توظيف ممرضين اثنين مجازين من الدولة من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 12 غشت 2016



   
جماعة دمنات - إقليم أزيلال مباراة توظيف ممرضين اثنين مجازين من الدولة من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 12 غشت 2016

جماعة دمنات - إقليم أزيلال مباراة توظيف ممرضين اثنين مجازين من الدولة من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 12 غشت 2016

 تنظم جماعة دمنات، إقليم أزيلال، مباراة للتوظيف في درجة ممرض مجاز من الدولة من الدرجة الثانية، السلم 9، يوم الأحد 04 شتنبر 2016، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، بالثانوية الإعدادية حمان الفطواكي بدمنات.
يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصبين (02).

شروط الترشيـح:
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين والمترشحات، من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلين على دبلوم الدولة للسلك الأول من الدراسات الشبه الطبية، المسلم من طرف إحدى معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي المحدثة بموجب المرسوم رقم 2.93.602 الصادر في 13 من جمادى الأولى 1414 (29 أكتوبر 1993) أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

الاختبـارات:
الإختبـــار الكتابي يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها، يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.   - ثلاث (03) ساعات

الإختبار الشفوي  يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها  - بين 15 و 30 دقيقة

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛
2- نسخة مطابقة لأصل دبلوم أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بقرار المعادلة عند الإقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح(ة).

تودع ملفات الترشيح شخصيا بمصلحة الموظفين بجماعة دمنات خلال أوقات العمل العادية، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم: 12 غشت 2016 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

كل ملف يرد عبر البريد، أو بعد انتهاء الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، أو غير مستوف للشروط المطلوبة، لن يؤخذ بعين الاعتبار.

بيانات هامة:
- علاوة على الوثائق المذكورة، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.