»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة واد افران - إقليم افران مباراة توظيف 03 مساعدين إداريين من الدرجة الثالثة و07 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 27 غشت 2016



   

جماعة واد افران - إقليم افران
مباراة توظيف 03 مساعدين إداريين من الدرجة الثالثة و07 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 27 غشت 2016

تنظم الجماعة الترابية واد افران يوم 2016/09/03 مباراة للتوظيف في درجة مساعد تقني من الدرجة الثالثة ومساعد إداري من الدرجة الثالثة، يشارك في هذه المباراة المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012، في التخصصات التالية: الكهرباء (02 منصبين) - عامل متعدد الاختصاصات (03 مناصب) - السكريتاريا (03 مناصب) - السائقين الحاصلين على رخصة السياقة من نوع C و D بأقدمية 5 سنوات على الأقل (02 منصبين).

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في سبعة مناصب (7) بالنسبة لدرجة مساعد تقني من الدرجة الثالثة، وثلاث مناصب (3) بالنسبة لدرجة مساعد إداري من الدرجة الثالثة.

- يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية: طلب المشاركة في المباراة - سيرة ذاتية توضح المسار الدراسي والكفاءات والتجارب المهنية للمترشح - نسخة مصادق عليها من الشهادة المحصل عليها (مع شهادة المعادلة عند الإقتضاء) - نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية - صور شمسية للمترشح - ظرفان متنبران.

تودع ملفات الترشيح شخصيا بمصلحة الموظفين بالجماعة الترابية واد افران، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 2016/08/27 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أوتنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب. علاوة على الوثائق المذكورة، فإن المترشح الناجح بصغة نهائية في هذه المباراة، ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.