»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

المندوبية العامة لإدارة السجون العامة وإعادة الإدماج مبارة لتوظيف 10 أطباء من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 16 شتنبر 2016



   
المندوبية العامة لإدارة السجون العامة وإعادة الإدماج مبارة لتوظيف 10 أطباء من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 16 شتنبر 2016
المندوبية العامة لإدارة السجون العامة وإعادة الإدماج مبارة لتوظيف 10 أطباء من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 16 شتنبر 2016

  ستنظم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يوم السبت 24 شتنبر 2016 بمركز تكوين أطر المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتيفلت أو بمراكز أخرى إن اقتضت المصلحة الإدارية ذلك، مباراة لتوظيف عشرة (10) أطباء من الدرجة الأولى لتقديم الخدمات الصحية لنزلاء المؤسسات السجنية.

ويحتفظ بـ 25% من المناصب المتبارى بشأنها لفائدة قدماء المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين وب 7% من المناصب للأشخاص المعاقين.
وسيتم تعيين المترشحين الناجحين للعمل بالمؤسسات السجنية التالية: آيت ملول 2، أوطيطة 1، أوطيطة 2، واد زم، ورزازات، زايو، بوعرفة، مول البركي، الناظور، بويزكان، أو مؤسسات أخرى عند الاقتضاء.

شروط المشاركة:
- أن يكون المترشح مغربي الجنسية؛
- ألا تكون له سوابق عدلية؛
- ألا يتجاوز يسنه 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2016؛
- أن يكون حاصلا على شهادة الدكتوراه في الطب.

ملف الترشيح:
- طلب الترشيح يسحب من الموقع الإلكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج www.dgapr.gov.ma.
- نسختان من بطاقة التعريف الوطنية البيومترية مصادق عليهما و نسختان من عقد الازدياد لا تتعدى 3 أشهر بالنسبة للذين لا يتوفرون على بطاقة التعريف الوطنية البيومترية.
- نسختان طبق الأصل لشهادة الدكتوراه في الطب أو دبلوم معترف بمعادلته (مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة ونسختين من شهادة البكالوريا مصادق عليهما)؛
- ظرفان من نوع تلصيق ذاتي (Autocollantes) متنبران يحملان الاسم والعنوان الكامل للمترشح(ة).
- بالنسبة للمترشحين المتمتعين بصفة مقاوم أو مكفول الأمة أو قدماء العسكريين أو المحاربين يجب أن ترسل ملفات ترشيحهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم.

مادة الإختبار:
اختبار كتابي يتضمن أسئلة حول الطب الجماعي والصحة العامة ساعتان

ترسل ملفات الترشيح وجوبا عن طريق البريد إلى المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج صندوق البريد 123 الرباط، ابتداء من تاريخ نشر هذا ألإعلان إلى غاية 2016/09/16 وهو آخر أجل للتوصل بملفات الترشيح، ويجب الإشارة على ظهر الظرف المرسل "مباراة توظيف أطباء من الدرجة الأولى".
كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه إحدى الوثائق لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.

ملاحظة:
- سيتم الإعلان عن لوائح المرشحين المدعوين لإجراء الاختبار الكتابي بالموقع الالكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبوابة الخدمات العمومية www.emploi-public.ma، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء.
- على المترشحين المقبولين لإجراء المباراة المذكورة أن يدلوا للجنة المباراة ببطاقة تعريفهم الوطنية عند دخولهم لقاعة الامتحان.