»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة أولاد حمدان - الجديدة مباراة لتوظيف محرر من الدرجة الرابعة؛ آخر أجل هو 29 غشت 2016



   
جماعة أولاد حمدان - الجديدة مباراة لتوظيف محرر من الدرجة الرابعة؛ آخر أجل هو 29 غشت 2016
جماعة أولاد حمدان - الجديدة مباراة لتوظيف محرر من الدرجة الرابعة؛ آخر أجل هو 29 غشت 2016

يعلن رئيس جماعة أولاد حمدان عن تنظيم مباراة لتوظيف محرر من الدرجة الرابعة السلم 8، وذلك يوم الأحد 11 شتنبر 2016 على الساعة التاسعة صباحا بمقر دار الجماعة أو إعدادية الرشاد بمركز أولاد حمدان.

شروط الترشيح : 
تفتح المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا أو احدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 بتاريخ 4 ماي 2004. 

ملف الترشيح: 
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب الترشيح لاجتياز المباراة وفق المطبوع المخصص لهذه الغاية والذي يتم تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma
2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
 4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

تودع ملفات الترشيح شخصيا بمكتب الضبط بالجماعة ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم 29 غشت 2016 على الساعة الثانية بعد الزوال، كل ملف يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المحددة أعلاه يعتبر لاغيا.

بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين، فيتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف الوزارة المعنية.

برنامج المباراة :
1) الكتابي:
- الاختبار الأول: *موضوع يتعلق بالجماعات الترابية.
- الاختبار الثاني: *موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب، يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية
2) الشفوي:
يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها