القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك أكثر من 3 آلاف سيرة ذاتية بتصاميم حديثة قابلة للتعديل والتحميل مجاناً


اليك أكثر من 3 آلاف سيرة ذاتية بتصاميم حديثة قابلة للتعديل والتحميل مجاناً

 رحلة البحث عن العمل أو التدريب في كثير من الاحوال ،وطبعا اي طالب يجب عليه انشاء سيرة ذاتية جذابة ومغايرة عن باقي السير الذاتية الاخرى ،لكي يجذب انتباه صاحب العمل لقراءة سيرته . اذا كنت تبحث عن عمل فلا بد ان تهتم كثيرا بسيرة الذاتية الخاصة بك فهي من تحدد اذا كنت ستمر للمقابلة الشخصية للوظيفة ام لا. فرصتك للنجاح واختيارك من بين الألاف  الأخرون  يعتمد أساسا على تصميم وشكل السيرة الذاتية الخاصة بك .

 اليوم سنتعرف ايضا عن مصدر اخر يوفر لك اكثر من 3 الالف سيرة ذاتية بتصميمات مختلفة والتي يمكنك تحميلها مجانا والتعديل عليها كيفما تشاء.
كل ما عليك هو ان تقوم بالنقر هنا للوصول الى الالف من السير الذاتية الجاهزة للتعديل ، بعد اختيار اي تصميم تريد ، تنقر عليه للتوجه إلى صفحة التحميل وتنقر على "تحميل" 

بعد التحميل ، وفك الضغط على الملف ستلاحظ السيرة الذاتية متوفرة بصيغة مختلفة هي ai و eps ، وصورة للمعاينة بالاضافة للخط المستعمل ، هذه الصيغ هي خاصة ببرنامج " Adobe Illustrator" ويمكن تحميل على الانترنت ، للتعديل على هذه السيرة وطباعتها باي حجم تريد . إذا كنت فقط ترغب بنسخ التصميم العام فيمكنك ذلك عن طريق الفوتوشوب .