»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة سيدي اسماعيل - الجديدة مباراة لتوظيف تقني و9 مساعدين إداريين و8 مساعدين تقنيين. آخر أجل هو 23 غشت 2016



   
جماعة سيدي اسماعيل - الجديدة مباراة لتوظيف تقني و9 مساعدين إداريين و8 مساعدين تقنيين. آخر أجل هو 23 غشت 2016
جماعة سيدي اسماعيل - الجديدة مباراة لتوظيف تقني و9 مساعدين إداريين و8 مساعدين تقنيين. آخر أجل هو 23 غشت 2016

تنظم الجماعة الترابية لسيدي اسماعيل يوم الأحد 11-09-2016 مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات وفق ما هو مبين أسفله وذلك بالثانوية التأهيلية الجرف الاصفر ابتداء من الساعة الثامنة صباحا.
يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 18 منصبا يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر مابين 18 سنة و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2016 مع إمكانية تمديد السن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة والحاصلين على الشهادات والمتوفرين على التخصصات المطلوبة التالية : 

01- تقني من الدرجة الرابعة السلم 8  
- الشروط المطلوبة :
دبلوم التقني المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 بتاريخ 4 ماي 2004.
- أن يكون المرشح من جنسية مغربية؛
- أن يتراوح عمر المرشح مابين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية ويمكن تمديد حد السن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.
التخصصات المطلوبة : - تخصص الهندسة المدنية المسلمة من إحدى معاهد تكوين التقنيين 

09- مساعد إداري من الدرجة الثالثة
- الشروط المطلوبة :

- شهادة الباكلوريا أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الأخيرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.
- أن يكون من جنسية مغربية؛
- أن يتراوح عمر المرشح مابين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية ويمكن تمديد حد السن الفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.
التخصصات المطلوبة : --

08- مساعد تقني من الدرجة الثالثة
الشروط المطلوبة : 

شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 286.325 أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم 2.12.90 الصادر في 08 جمادى الأخيرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.
أن يتراوح عمر المرشح مابين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية ويمكن تمديد حد السن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.
التخصصات المطلوبة : 
01- كهرباء الانشاءات مع التوفر على رخصة السياقة من نوع B.C.D
01- الترصيص الصحي مع التوفر على رخصة من نوع B.C.D
03- سائق رخصة السياقة من نوع B.C.D
01- معتملة في الإعلاميات
02- --


تودع ملفات الترشيح شخصيا لدى مصحلة الموظفين بجماعة سيدي اسماعيل ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم 2016/08/23 كل ملف يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المحددة أسفله يعتبر لاغيا.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب الترشيح لاجتياز المباراة وفق المطبوع المخصص لهذه الغاية والذي يتم تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma
2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

تودع ملفات الترشيح لدى مصلحة الموظفين ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم 2016/08/23؛

بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين، فيتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف الوزارة المعنية.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد، أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر لن يأخذ بعين الاعتبار.