»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة بني شيكر إقليم الناظور مباراة لتوظيف 20 مساعد إداري من الدرجة الثالثة تخصص السياقة أخر أجل 26 غشت 2016



   
جماعة بني شيكر إقليم الناظور مباراة لتوظيف 20 مساعد إداري من الدرجة الثالثة تخصص السياقة أخر أجل 26 غشت 2016
جماعة بني شيكر إقليم الناظور
مباراة لتوظيف 20 مساعد إداري من الدرجة الثالثة تخصص السياقة أخر أجل 26 غشت 2016


 تنظم جماعات : الناظور، زايو، سلوان ،رأس الماء، بني شيكر، بني سيدال الجبل، حاسي بركان، أولاد ستوت ، أولاد داوود الزخانين، تزطوطين،أفسو و بني أوكيل أولاد امحند التابعة لإقليم الناظور يوم الأحد 27 نونبر 2016 بالناظور مباريات مشتركة للتوظيف في صنف التقنيين الدرجة الرابعة،المساعدين الإداريين الدرجة الثالثة (مكلفين بالسياقة) والممرضين المجازين من الدولة وفق الجدول أسفله :
الصنف
تقني الدرجة 4
مساعد إداري د 3
ممرض مجاز من الدولة
التخصص
الهندسة المدنية
الإنارة العمومية
صيانة شبكة المعلوميات
التعمير
المسح الطبوغرافي

مكلف بالسياقة
نظافة الوسط 
Hygiène du milieu
الجماعات
الناظور
2

  

  

2 
زايو
2

1
2

سلوان
2
2
2

1
4
2
رأس الماء
1
1


3
أولاد داوود ازخانين




2 

أفسو
1

1  


 1

حاسي بركان
2


 1

تزطوطين
1
1
  

 2

أولاد ستوت
1

1
1
 1

بني سيدال الجبل
1
 1



1 

بني شيكر
2

2

 4
 1
بني اوكيل اولاد محند
1

  


 1

  يخصص % 25 منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و % 7 منها لفائدة الأشخاص المعاقين طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

* شروط الترشيح :
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل     و 40 سنة على الأكثر في 31 دجنبر 2016، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة. والحاصلين على دبلوم أو شهادة كما هو مبين  أسفله :

20- مساعد إداري من الدرجة الثالثة :  الدبلوم أو الشهادة المطلوبة

-شهادة الباكلوريا +رخصة السياقة من صنفي B وC.
- إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة قائمتها بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية +رخصة السياقة من صنفي B وC.


تودع ملفات الترشيح بمقر الجماعة التي يود المترشح التوظيف بها، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات  يوم الجمعة 26 غشت 2016 2016.

بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم، توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين يتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف الوزارة المعنية.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر، لن يؤخذ بعين الاعتبار.

تجرى مباريات التوظيف يوم الأحد 27 نونبر 2016 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بالمؤسسات التعليمية بمدينة الناظور.
ملحوظة : إن المترشحين الناجحين بصفة نهائية سيتم تعيينهم بالجماعات التي أودعوا ترشيحاتهم بها وعند الاقتضاء حسب ضرورة المصلحة وحاجيات الجماعات المعنية