»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

وزارة الفلاحة والصيد البحري - قطاع الفلاحة مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 29 غشت 2016



   
وزارة الفلاحة والصيد البحري -
 قطاع الفلاحة مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية. الترشيح قبل 29 غشت 2016

تنظم وزارة الفلاحة والصيد البحري ابتداء من يوم 02 أكتوبر 2016 بالرباط، مبارة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية، ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في ثلاثين (30) منصبا وذلك في التخصصات التالية:

تخصص نسبة 25 % من المناصب للمترشحين من قدماء المقاومين، ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، و7%  من المناصب للأشخاص المعاقين.

تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على شهادة الماستر و الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة، المسلمة من طرف المؤسسات الجامعية الوطنية، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للنظام الجاري به العمل، في إحدى التخصصات المشار إليها أعلاه.

تشتمل المباراة على اختبار كتابي وشفوي.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة الفلاحة والصيد البحري (قطاع الفلاحة)، الكائن بشارع الحسن الثاني - محطة الدباغ - ص.ب 607 الرباط، أو تودع مباشرة بمكتب الضبط لمديرية الموارد البشرية، وذلك قبل 29 غشت 2016، و هو آخر أجل لإيداع الترشيحات.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه وكذا التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة؛
2- سيرة ذاتية للمترشح (CV)، يبين فيها رقم هاتفه النقال وعنوانه الإلكتروني؛
3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم؛
4- نسخة من قرار المعادلة الجامعية صادر عن وزارة التعليم العالي (بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادة مسلمة من طرف جامعات أجنبية)؛
5- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
6- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم (بالنسبة للمتوفرين على هذه الصفة)؛
7- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

* كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.

ملحوظة:
- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة، قدماء المحاربين وقدماء العسكرين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.
- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير.
يجب أن ترد طلبات الترشيح بالنسبة للمترشحين المنتمون لإحدى الإدارات العمومية، تحت إشراف السلم الإداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية للإدارة المعنية، مشفوعة بموافقة رؤسائه المباشرين و ذلك داخل الأجل المحدد أعلاه.

إن المترشحين الناجحين بصفة نهائية سيتم تعيينهم حسب حاجيات المصلحة بمختلف جهات وأقاليم المملكة.