»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

سبعة أخطاء تسبب الرسوب في الإختبارات الشفوية للأمن الوطني



   

سبعة أخطاء تسبب الرسوب في الإختبارات الشفوية للأمن الوطني

أثناء استعدادك للذهاب الى المركز من اجل اجتياز باقي لاختبارات بالمعهد الملكي للشرطة يجب ان تكون في قمة التركيز لانها خطوة قد تغير حياتك و مسارك المهني فالتركيز عامل من عوامل النجاح    .
قبل الذهاب إلى المركز يجب عليك :

اولا :
ان تكون في حالة جيدة على مستوى النظافة يعني ب ملابس نظيفة و كدلك بشعر دو كثافة عادية و نفس الشيء للحية و هده عوامل ثثير انتباه المؤطرين في اول خطوة لك بمركز ف المترشح لانيق دو هندام نظيف و شعر خفيف و لحية عادية او منعدمة ان كان افضل يستحسن به من طرف المؤطرين. 

ثانيا :
عند دخولك للمركز تجب الحديث اثناء اعطاء التعليمات من طرف المؤطرين يعني يجب ان تكون ادنيك في قمة التركيز من اجل استوعاب ما يقوله لك المؤطرين و تطبيقه بالحرف .

ثالثا :
يجب ان ترتب ملفك الترشيحي ورقة بورقة يعني عنما يطلب منك المؤطر الوثائق عليه ان يتفحصها بسهولة مما تجعلة يسجل عليك نقطة حسنة .

رابعا :
اثناء وقوفك احرص على ان تكون في وضعية جيدة يعني لا تقف و كانك في الشارع او في حيك فانت داخل مؤسسة امنية .

خامسا :
عند الفحص الطبي حاول ان تقف في وضعية جيدة لكي تسهل عملية الفحص على الممرضين و حاول ان تجيب بصراحة على الأسئلة التي تطرح عليك و التي تتعلق بحالتك الصحية .

سادسا :
و هده أهم نقطة و هي لاختبار البسيكولوجي حاول اولا ان تكون في وضعية جيدة و في حالة نفسية جد مرتاحة لكي لا يظهر عليك اثر الخوف او لارتباك و عند استفسارك حاول لاجابة على حسب السؤال فلا تخرج عن نطاق الموضوع و لا تحاول المراوغة في لاجابة .

سابعا : 
في لاختبار الرياضي لا تنطلق ب مستوى عالي في الجري لكي لا يلاحظ عليك التعب من طرف المؤطرين ف 7 دقائق كافية لاكمال المسافة المطلوبة