»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

معهد الأمير سيدي محمد للتقنيين المتخصصين في التدبير والتسويق الفلاحي بالمحمدية مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في تدبير المقاولات الفلاحية



   
معهد الأمير سيدي محمد للتقنيين المتخصصين في التدبير والتسويق الفلاحي بالمحمدية مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في تدبير المقاولات الفلاحية
معهد الأمير سيدي محمد للتقنيين المتخصصين في التدبير والتسويق الفلاحي بالمحمدية مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في تدبير المقاولات الفلاحية

يعلن معهد الأمير سيدي محمد للتقنيين المتخصصين في التدبير والتسويق الفلاحي أنه ستنظم يوم الثلاثاء 29 نونبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا بمقر المعهد مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة لتعيينه بمصالحها، يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في (01 منصب) يحتفظ بـ25% منها لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

I- شروط الترشيح:
تفتح المباراة في وجه المترشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر عند تاريخ المباراة والحاصلين على دبلوم تقني متخصص في تدبير المقاولات الفلاحية المسلم من طرف مؤسسات عمومية.

تشتمل المباراة المذكورة على اختبار كتابي واختبار شفوي:
1- الاختبار الكتابي:
- يتعلق بمجال التدبير أو بالتخصص المطلوب أو بالمهمة أو الوظيفة المطلوب شغلها: المدة 4 ساعات والمعامل 3؛
2- الاختبار الشفوي:
- تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها: المدة بين 15 و30 دقيقة المعامل 3.
يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المرشحون الحاصلين على معدل لايقل عن 12 على 20 في الاختبار الكتابي.

II- يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب للمشاركة في المباراة يبين فيه المرشح اسمه العائلي والشخصي وعنوانه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني؛
- نسخة من بيان السيرة الذاتية CV؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛
- نسخة مصادق عليه من الدبلوم المحصل عليه في التخصص؛
- ثلاثة أظرفة متنبرة تحمل الإسم والعنوان الكامل للمرشح؛
- شهادات التداريب المنجزة مسلمة من لدن المقاولات.

III- إيداع طلبات الترشيح:
تبعث طلبات الترشيح بواسطة البريد المضمون لمعهد الأمير سيدي محمد للتقنيين المتخصصين في التدبير والتسويق الفلاحي ص ب 55 المحمدية، أو تودع مباشرة بكتابة المعهد قبل 11 نونبر 2016. وينبغي أن يحمل ظرف الإرسال الذي يحتوي على ملف الترشيح عبارة "مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة".
- بالنسبة للمرشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، كما يتعين على المرشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين يتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف الوزارة المعنية مع مراعاة الآجال التي يجب أن ترد داخلها طلبات الترشيح.
- كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الأجل المحدد، أو غير مستوف للشروط، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب؛
- وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.