»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة سبت سايس إقليم الجديدة - عمالة إقليم الجديدة مباراة توظيف 03 محررين من الدرجة 4 و03 مساعدين تقنيين من الدرجة 3. آخر أجل هو 02 دجنبر 2016



   
جماعة سبت سايس إقليم الجديدة - عمالة إقليم الجديدة مباراة توظيف 03 محررين من الدرجة 4 و03 مساعدين تقنيين من الدرجة 3. آخر أجل هو 02 دجنبر 2016

تنظم الجماعة الترابية لسبت سايس يوم الأحد 2016/12/18 مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات وفق ما هو مبين في الجدول رقم 1 وذلك بإعدادية سيدي اسماعيل ابتداء من الساعة الثامنة صباحا.
يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 6 مناصب يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر مابين 18 سنة و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2016 مع إمكانية تمديد السن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة والحاصلين على الشهادات والمتوفرين على التخصصات المطلوبة حسب الجدول رقم 1.
تودع ملفات الترشيح شخصيا لدى مصحلة الموظفين بجماعة سبت سايس ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم 2016/12/02 على الساعة الثانية بعد الزوال، كل ملف يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المحددة أسفله يعتبر لاغيا.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب الترشيح لاجتياز المباراة وفق المطبوع المخصص لهذه الغاية والذي يتم تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma
2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
تودع ملفات الترشيح لدى مصلحة الموظفين ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم 2016/12/02؛

بالنسبة للمرشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين، فيتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف الوزارة المعنية.
كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد، أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر لن يأخذ بعين الاعتبار.