»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد مباراة توظيف 03 مهندسي دولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 20 يناير 2016

 

المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد مباراة توظيف 03 مهندسي دولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 20 يناير 2016

المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد مباراة توظيف 03 مهندسي دولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 20 يناير 2016

ينظم المركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، مباراة لتوظيف ثلاثة (03) مهندسي الدولة من الدرجة الأولى تخصص: الشبكات المعلوماتية (هندسة الشبكات والاتصالات، هندسة نظم الاتصالات والشبكات) ونظم المعلومات (هندسة البرمجيات، الهندسة المعلوماتية، إدارة نظم المعلومات، هندسة نظم المعلومات)، وذلك يوم السبت 04 فبراير 2017 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا والتي ستجرى بكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء
يخصص %25 من المناصب المتباري بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة او عسكري قديم أو محارب قديم و%7 منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح المباراة في وجه المرشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على شهادة مهندس دولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو على إحدى الشهادات المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

نوعية الاختبارات:
وتشتمل المباراة على الاختبارات التالية:
1- اختبار كتابي عام: تحرير موضوع يرتبط بالسياسات العمومية ذات الصلة بقطاع الصحة. المدة : 03 ساعات   المعامل : 02
2- اختبار كتابي خاص: تحرير موضوع أو إعداد تقرير أو التعليق على نص ذي صلة بالتخصصات المطلوبة. المدة : 04 ساعات المعامل 04
3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المرشح مواضيع مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.  المدة : ما بين 15 و30 دقيقة    المعامل : 03

ويراعى في المواضيع المطروحة في إطار هذه الاختبارات طبيعة ومتطلبات ممارسة المهام أو الووظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.
تمنح عن كل اختبار نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20، وتعتبر إقصائية كل نقطة تساوي أو تقل عن 20/5.
يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المرشحون الحاصلون في الاختبارين الكتابيين على معدل لا يقل عن 20/10 دون الحصول على نقطة اقصائية.
ويعتبر ناجحا في هذه المباراة كل مرشح حاصل على معدل عام لا يقل عن 20/10 دون الحصول على نقطة إقصائية وذلك في حدود المناصب المتبارى بشأنها.

طريقة الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من:
- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه ورقم هاتفه وكذا وضعيته الحالية (موظف أو غير موظف) والتخصص الذي تم اختياره؛
- السيرة الذاتية للمرشح (CV)؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب المسلم من طرف المؤسسات المذكورة أعلاه؛
بالنسبة للمرشحين المتوفرين على دبلومات غير مسلمة من طرف المؤسسات المذكورة أعلاه يجب أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.
-  نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
-  نسخة من عقد الازدياد لم يمض على تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر (إن تقديم نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية يعفي المعني بالأمر من الإدلاء بنسخة من عقد الازدياد)؛
- 4 اظرفة ذاتية التلصيق تحمل الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح؛
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أومكفول الأمة أوعسكري قديم أو محارب قديم؛
- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين.

ويتعين على المرشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين أن توجه ملفات الترشيح لمكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.

تبعث طلبات الترشيح بواسطة البريد المضمون، أو تودع مباشرة بمقر المديرية العامة للمركز الاستشفائي ابن رشد (مكتب الضبط ) المتواجدة بـ 8، زنقة لحسن العرجون، الدار البيضاء.

ويعد آخر اجل لإيداع الترشيحات هو يوم 20 يناير 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وتجدر الإشارة إلى أن كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار.

ويستوجب على الموظفين والمستخدمين العاملين بالمركز أن يسلموا ملفات ترشيحهم إلى المديرية، وذلك تحت إشراف السلم الإداري.

وستنشر لائحة المرشحين المتوفرين على الشروط النظامية بالموقع الالكتروني للمركز الاستشفائي ابن رشد: www.chuibnrochd.ma يوم 02 فبراير 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال وكذا على بوابة الخدمات العمومية www.emploi-public.ma أو  www.service-public.ma والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.

وسيعلن عن نجاح المرشحين في هذه المباراة وتعيينهم بالمركز الاستشفائي ابن رشد، وذلك في حدود عدد المناصب المتباري في شأنها في نفس الموقع الإلكتروني للمركز الاستشفائي وكذا على نفس بوابة الخدمات العمومية.

وزيادة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة للتعيين.