»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

توقيت الإعلان عن النتائج النهائية لمباريات التوظيف بالتعاقد


توقيت الإعلان عن النتائج النهائية لمباريات التوظيف بالتعاقد
توقيت الإعلان عن النتائج النهائية لمباريات التوظيف بالتعاقد
النتائج النهائية لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود - دورة نونبر 2016

حسب أحد المصادر فإن مداولات النتائج النهائية لجهة سوس ماسة ستتم يوم الأحد 11 دجنبر 2016  إلى أن يعلن عن النتائج ليلة ذلك اليوم أو صبيحة يوم الإثنين كأبعد تقدير.

وفي نفس السياق أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة إلى علم المترشحين الذين اجتازوا الاختبارات الشفوية والذين أدلوا بشهادة الاعتراف بالنجاح في الجامعة في انتظار الحصول على شهادة الإجازة ، أن يعملوا على سحبها من المصالح المختصة بالكليات قصد الإدلاء بنسخة مصادق عليها إلى المصالح المختصة بالأكاديمية ، وذلك صبيحة يوم الأربعاء 14 دجنبر 2016.

ولا يفوتنا التذكير أنه تم تجهيز بوابة البحث الفردي للنتائج النهائية لمباريات التوظيف بالتعاقد ولحدود اللحظة الأكاديمية الجهوية لمهن التربية والتكوين - بني ملال خنيفرة - هي الوحيدة التي أشارت للإعلان عنها يوم غد السبت 10 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال عبر صفحتها الرسمية.

ونضيف إلى من اجتازوا مباراة التوظيف بالتعاقد في شقها الشفوي بعد أن قدموا في ملفاتهم نسخة من شهادة النجاح أنه يتعين عليهم إيداع نسخة من الشهادة الأصلية وذلك قبل الشروع في مسلسل المداولات الخاصة بالنتائج النهائية    .