»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة سوق السبت ولاد النمة - الفقيه بن صالح مباراة توظيف 03 تقنيين من الدرجة الرابعة. الترشيح ابتداء من 09 إلى غاية 17 مارس 2017


جماعة سوق السبت ولاد النمة - الفقيه بن صالح مباراة توظيف 03 تقنيين من الدرجة الرابعة. الترشيح ابتداء من 09 إلى غاية 17 مارس 2017
جماعة سوق السبت ولاد النمة - الفقيه بن صالح
إعلان عن تنظيم مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة سلم 8

تنظم جماعة سوق السبت ولاد النمة مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الرابعة سلم 8 تخصص الإعلاميات.
يحدد عدد المناصب المتباري بشأنها في (03) ثلاث مناصب.
ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين علي دبلوم التقني في الإعلاميات المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية، وتشتمل المباراة على اختبارات كتابية وشفوية.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- بطاقة الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف (استمارة تسحب من الجماعة)؛
2- نسخة من دبلوم تقني في الإعلاميات مصادق عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛
3- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

تودع ملفات الترشيح بمصلحة الموارد البشرية بالجماعة ابتداء من 09 مارس 2017 إلى غاية 17 مارس 2017 وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات وذلك خلال أيام وساعات العمل الرسمية.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو يصل بواسطة البريد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الإعتبار.

تجرى مباراة التوظيف يوم 21 ماي 2017 على الساعة التاسعة صباحا بإحدى مراكز الإمتحان التالية: ثانوية الخوارزمي التأهيلية وثانوية 30 يوليوز التأهيلية وثانوية محمد السادس الإعدادية وثانوية المنصور الذهبي الإعدادية وثانوية سيدي الحضري بسوق السبت (سيحدد مركز الامتحان بالاستدعاء الموجه للمترشح).