»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

المجلس الإقليمي لبنسليمان: مباراة توظيف 03 مهندسي دولة تخصص الهندسة المدنية. آخر أجل هو 12 أبريل 2017


المجلس الإقليمي لبنسليمان: مباراة توظيف 03 مهندسي دولة تخصص الهندسة المدنية. آخر أجل هو 12 أبريل 2017

المجلس الإقليمي لبنسليمان: مباراة توظيف 03 مهندسي دولة تخصص الهندسة المدنية. آخر أجل هو 12 أبريل 2017

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف مهندسي الدولة من الدرجة الأولى تخصص الهندسة المدنية

يعلن رئيس المجلس الإقليمي لبنسليمان أنه سينظم يوم 30 أبريل 2017 بثانوية الحسن الثاني ببنسليمان مباراة لتوظيف مهندسي دولة تخصص الهندسة المدنية ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في (03) مناصب.

يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أوعسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلون على دبلوم مهندس دولة الدرجة الأولى تخصص الهندسة المدنية المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر في جمادى الأولى 1433 (30 أبريل 2012).

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واختبار شفوي تحدد مدتها ومعاملاتها وفقا للجدول التالي:

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب المشاركة في المباراة موجه إلى رئيس المجلس الإقليمي لبنسليمان يحمل الاسم الشخصي والعائلي، العنوان، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني وإمضاء المترشح؛
2- نسخة من الدبلوم المحصل عليه مصادق عليها، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح؛
5- السيرة الذاتية (CV) مصحوبة بشهادات التدريب وشهادة العمل إذا سبق للمترشح العمل بإحدى القطاعات؛

تودع ملفات الترشيح بمكتب الضبط التابع للمجلس الإقليمي لبنسليمان ويحدد آخر أجل لإيداع طلبات الترشيح في 12 أبريل 2017 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

بيانات هامة:
كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب، ويتعين على المترشحين المتوفرين على فئة مكفول الأمة أو عسكري أو محارب قديم أو مقاوم توجيه ملف ترشيحهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، كما يتعين على المترشحين العاملين بالإدارات العمومية أن يبعثوا طلباتهم مشفوعة بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها، وسيتم كمرحلة أولية انتقاء الملفات حسب الإستحقاق.