»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة أنزو - إقليم أزيلال مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة و03 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 30 مارس 2017



جماعة أنزو - إقليم أزيلال مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة و03 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة آخر أجل هو 30 مارس 2017
جماعة أنزو - إقليم أزيلال مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة و03 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 30 مارس 2017

إعـــــــــــلان عن تنظيم مبارتين للتوظيف في درجتي تقني من الدرجة الرابعة ومساعد تقني من الدرجة الثالثة

 تنظم جماعة انزو مبارتين للتوظيف في درجتي:
تقني من الدرجة الرابعة ومساعد تقني من الدرجة الثالثة.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في هاتين المبارتين كما يلي:
- تقني من الدرجة الرابعة منصب واحد (01)
- مساعد تقني من الدرجة الثالثة ثلاث مناصب (03). (منصبين للسياقة ومنصب واحد للمعلوميات).

شروط الترشيح:
تفتح مبارتا التوظيف المذكورتين كما يلي:
1- تقني من الدرجة الرابعة: المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلون على دبلوم التقني تخصص (رسم البناء أو الهندسة المدنية) المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة.
2- مساعد تقني من الدرجة الثالثة: المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلون على دبلوم التأهيل المهني تخصص (ميكانيك عام بالنسبة للسياقة) أو دبلوم في التأهيل المهني بالنسبة للمعلوميات المسلم من طرف مؤسسات التأهيل المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛
2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم المطلوب؛
3- نسخة مطابقة لأصل البطاقة الوطنية؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

ملحوظة: تضاف إلى الوثائق المذكورة ما يلي:
أ- شهادة تثبت خبرة المترشح في التخصص المطلوب (رسم البناء أو الهندسة المدنية) بالنسبة للتقني من الدرجة الرابعة لا تقل عن سنتين.
ب- نسخة مصادق عليها من رخصتي السياقة من نوع  B وC بالنسبة لمساعد تقني (بالنسبة للسياقة)، مع أقدمية الرخصة في السياقة لا تقل عن سنتين؛

- تودع ملفات الترشيح شخصيا بجماعة أنزو، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم الخميس 30 مارس 2017، على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
- تجرى المبارتان المذكورتان يوم السبت 22 أبريل 2017 على الساعة الثامنة صباحا بإعدادية تساوت الثانوية التابعة لجماعة أنزو بالنسبة لفئة التقني الدرجة الرابعة.
- يوم الأحد 23 أبريل 2017. على الساعة الثامنة صباحا بإعدادية تساوت الثانوية التابعة لجماعة أنزو بالنسبة لفئة مساعد تقني من الدرجة الثالثة.

بيانات هامة:
- علاوة على الوثائق المذكورة، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.