»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

إفتتاح التسجيل بمؤسسات التكوين المهني 2017-2018


إفتتاح التسجيل بمؤسسات التكوين المهني 2017-2018

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل: التسجيل بمؤسسات التكوين المهني برسم سنة 2017-2018 في كل المستويات إلى غاية 30 ماي 2017

الشروط المطلوبة حسب السنة الفارطة: مستوى التقني المتخصص: مفتوح في وجه المرشحين الذين لا يتعدى عمرهم 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين و الحاصلين على شهادة الباكالوريا او ما يعادلها.و يخول للقطاعات المكونة تمديد سن المرشحين الحاصلين على الإجازة الراغبين في ولوج هذا السلك إلى 30 سنة.

مستوى التقني: مفتوح في وجه المرشحون الذين لا يتعدى عمرهم 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين و المتوفرون على مستوى دراسي أدناه السنة الختامية بكاملها من سلك الباكالوريا.

مستوى التأهيل: مفتوح في وجه المرشحين الذين يتراوح عمرهم بين 15 و 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين و المتوفرين على مستوى دراسي أدناه نهاية السنة الثالثة من السلك الإعدادي بكاملها.

مستوى التخصص: مفتوح في وجه المرشحون من مستوى دراسي أدناه السنة السادس من التعليم الابتدائي بكاملها و الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين. تودع الملفات مباشرة لدى مؤسسة التكوين المهني المرغوب فيها.


التسجيل عبر الانترنت انطلاقا من الجمعة  21 أبريل 2017: www.inscription-ofppt.ma و للمزيد من المعلومات زوروا الموقع الإلكتروني: www.ofppt.ma

الوثائق المطلوبة في مستوى التقني و التقني المتخصص

بخصوص التقني المتخصص :  Technicien Spécialisé
ملف الترشيح يسحب من مركز التكوين ( 50 درهم )
نسخة من بيان كشف النقط
شهادة الباكلوريا
2 صور
نسخة من بطاقة التعريق
1 نسخة من عقد الإزدياد
1 طلب مصادق عليه .

بخصوص التقني  :  Technicien
ملف الترشيح يسحب من مركز التكوين ( 50 درهم )
شهادة مدرسية تثبيت اتمام الدراسة بالثانية بكالوريا
2 صور
نسخة من بطاقة التعريق
1 نسخة من عقد الإزدياد