»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

إلغاء مباريات توظيف 101 منصب بجماعات إقليم سيدي بنور




إلغاء مباريات توظيف 101 منصب بجماعات إقليم سيدي بنور

قـــــــــرار مشترك رقم 106 بتاريخ 15 ماي 2017 بإجراء مباراة مشتركة للتوظيف في مختلف الدرجات بالجماعات الترابية التالية: المجلس الإقليمي لسيدي بنور - جماعة سيدي بنور - بوحمام، أولاد سي بوحيى، كرديد، جابرية، لعامرية، الوليدية، مطران، خميس اقصيبة، لمشرك، لعطاطرة، تامدة، أولاد عمران، سانية بالركيك، لعونات، أولاد بوساكن، كدية بني دغوغ، بني تسيريس،

- بناء على الظهير الشريف .....

يقرر ما يلي

المادة الأولى: تنظم يوم 18 يونيو 2017 بإقليم سيدي بنور مباراة مشتركة بين الجماعات المشار إليها أعلاه للتوظيف في الدرجات المشار إليها في الجدول رقم 1 المرفق بهذا القرار، ويشارك فيها المرشحون المستوفون للشروط المحددة بنفس الجدول.
المادة الثانية: يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها حسب كل درجة وكل جماعة وفق الجدول رقم 1 المرفق بهذا القرار، ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

المادة الثالثة: تودع ملفات الترشيح شخصيا بقسم الجماعات المحلية بالكتابة العامة لإقليم سيدي بنور ابتداء من 29 ماي 2017، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 7 يونيو 2017.
تجرى مباراة التوظيف يوم 18 يونيو 2017 على الساعة الثامنة صباحا بالمؤسسات التعليمية بسيدي بنور، وسيتم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الإختبارات الكتابية والإختبارات الشفوية النهائية ومكان إجراء المباريات على:
1- بوابة التشغيل العمومي: www.emploi-public.ma
2- سبورة الإعلانات بمقر عمالة الإقليم.

المادة الرابعة: يتم توزيع المرشحين الناجحين بين الجماعات المعنية حسب حاجيات كل جماعة وتسهر على ذلك اللجنة المكلفة بالإشراف على تنظيم المباراة.

المادة الخامسة: تشتمل هذه المباراة على اختبارين كتابيين واختبار شفوي، ولايقبل لاجتياز الإختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 من 20 في الإختبارات الكتابية دون الحصول على نقطة إقصائية.

المادة السادسة: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب لاجتياز مباراة التوظيف وفق مطبوع يمكن تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع www.emploi-public.ma؛
2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم أو الشهادة كما هو مبين بالجدول رقم 1، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل من بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية؛
4- نسخة موجزة من رسم الولادة في حالة عدم التوفر على بطاقة التعريف الإلكترونية؛
5- ظرفان متنبران من نوع تلصيق ذاتي يحملان الإسم والعنوان الشخصي للمترشح؛
6- نسخة من رخصة السياقة بالنسبة للتخصصات المطلوب فيها رخصة السياقة.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر، لن يؤخذ بعين الإعتبار.