»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

هام للحاصلين على الباكالوريا.. هذه مواعيد إجراء مباريات ولوج المعاهد والمدارس العليا



مواعيد إجراء مباريات ولوج المعاهد والمدارس العليا

يرتقب أن تشرع المدارس والمعاهد العليا في إجراء امتحانات ولوج أفواج الموسم الدراسي 2017-2018 خلال الأيام المتبقية من الشهر الجاري وخلال الشهر المقبل.

وفي هذا الصدد، يرتقب أن يجري المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط امتحان الولوج يوم 16 يوليوز القادم، بعد أن كان آخر أجل لإيداع طلبات التسجيل يوم 32 يونيو الجاري.

ويرتقب ان تجري المدارس الوطنية للتجارية والتسير ENCG امتحان الولوج في عشر مدن مغربية يوم 26 يوليوز المقبل. هذا فيما تحم تحديد يوم 10 يوليوز المقبل كآخر أجل لإيداع طلبات التسجيل.

هذا فيما حددت المدرسة الوطنية المعمارية ENA يوم 16 يوليوز المقبل تاريخا لإجراء الامتحان بمختلف جهات المملكة، فيما حددت آخر آجل لإيداع الطلبات في 29 يونيو الجاري.

أما بالنسبة للمعهد العالي للصيد البحري ISPM بأكادير، فيرتقب أن يجري امتحان الولوج يوم 15 يوليوز المقبل. ويشار إلى أن آخر أجل من أجل إيداع طلب التسجيل في المعهد من أجل اجتياز الاختبار هو 23 يونيو الجاري.

ويرتقب أن تجري لية الطب والصيدلة امتحان ولوجها يوم 29 يوليوز المقبل في 13 مدينة مغربية، فيما سيتنظم كلية طب الأسنان امتحان الولوج يوم 28 يوليوز في مختلف جهات المملكة.

وسيكون المعد الوطني لعلوم الآثار والتراث بالرباط من بين آخر المعاهد التي تجري امتحانات الولوج، حيث حدد موعد الاختبار في 7 شتنبر القادم.