»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة: مباريات التوظيف بمختلف الدرجات - 8 مناصب. آخر أجل هو 07 نونبر 2017



الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة: مباريات التوظيف بمختلف الدرجات - 8 مناصب. آخر أجل هو 07 نونبر 2017

إعلان
عن إجراء مباراة التوظيف في درجات مختلفة

بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع

- بناء على قرار رقم 1 بتاريخ 17 أكتوبر 2017 بإجراء مباراة التوظيف في درجات مختلفة بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع الخاصة بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة. 

تنظم الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع يوم الجمعة 17 نونبر 2017 بمقر بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة مباراة للتوظيف في درجات مختلفة وفق الجدول التالي:

شروط الترشيح:
تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على الشواهد المطلوبة حسب التخصص، ويشترط أن تكون مسلمة من طرف المدارس والمعاهد أوالمؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.

تجرى المباراة المذكورة على شكل مقابلة شفوية تناقش فيها اللجنة مواضيع مختلفة.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل يوم الجمعة 03 نونبر 2017 وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات بمقر مجلس جهة طنجة - تطوان - الحسيمة الكائن بشارع العشاق ص.ب 1292 طنجة.

ملف الترشيح:
1 - طلب خطي للترشيح يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه وكذا التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتيازالمباراة.
2 - نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب المسلم من طرف المدارس والمعاهد أوالمؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.
3 - نسخة مشهود بمطابقتها لأصل من بطاقة التعريف الوطنية.
4 - نسخة من الشهادة المطلوبة وفق التخصص المذكور أعلاه مصادق عليها.
5 - ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان للمرشح.
6 - الوثائق التي تثبت توفر المرشح على الشروط المطلوبة وكل وثيقة أخرى رغب المرشح إضافتها لملف ترشيحه وتكون مفيدة وذات صلة بطبيعة المنصب المترشح من أجله.
7- المشروع المقترح المتضمن لتصورات المرشح بالنسبة للمهمة التي سيعهد بها إليه وسبل تسريع انطلاق مصالح الوكالة وتجويد أدائها.
8- يتم إرفاق ملف طلب الترشيح بكل وثيقة تثبت تجربة المترشح وذلك حسب التخصصالمذكور أعلاه.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الإعتبار.