»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس - مكناس: مباراة توظيف 05 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 18 يونيو 2018





الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس - مكناس: مباراة توظيف 05 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 18 يونيو 2018

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف (05) تقنيين من الدرجة الثالثة

تنظم الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس-مكناس يوم الأحد 01 يوليوز 2018 بمدينة فاس، مباراة توظيف خمسة (05) تقنيين من الدرجة الثالثة في التخصصات أو المسالك التالية:
02- الأشغال الكبرى
01- هندسة المياه
01- الهندسة الطبوغرافية
01- المعلوميات

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات والمرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف المعاهد المتخصصة في تكوين تقنيي الأشغال العمومية، ومعاهد التكوين المهني المختصة التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 20 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية، والمتوفرين على تجربة مهنية في التخصصات المطلوبة لا تقل عن سنتين.

تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص نسبة 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق" وفي حالة عدم نجاح مرشح من هذه الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها إلى المرشحين الآخرين.

توجه ملفات الترشيح عبر البريد إلى السيد مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس - مكناس "مباراة توظيف التقنيين من الدرجة الثالثة (مع تحديد التخصص)" على العنوان التالي: 1 ملتقى شارع الأمم المتحدة وزنقة فرحات حشاد، المدينة الجديدة - مكناس، أو تودع مقابل وصل الاستلام بمكتب الضبط للوكالة، وذلك قبل يوم الاثنين 18 يونيو 2018 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛
- السيرة الذاتية للمرشحة أو للمرشح تحمل صورته الفوتوغرافية، وتبين رقم هاتفه وعنوانه الالكتروني؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة التقني المتخصص في الشعب المطلوبة؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشواهد التي تثبت التجربة المهنية المطلوبة؛
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم).
(الوثائق المذكورة أعلاه لايجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة -03- أشهر)

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاتي للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.
* يجب على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية تقديم طلباتهم عن طريق إدارتهم الأصلية مشفوعة بالموافقة وببيان عن معلوماتهم الشخصية.

- سيعلن عن المرشحات والمرشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وعلى سبورة الإعلانات بمقر الوكالة (مقر الجهة سابقا أمام المعهد الفرنسي بمكناس).
- سيعلن عن نجاح المرشحات والمرشحين في هذه المباراة في حدود المناصب والشعب المتبارى بشأنها حسب الترتيب، والاستحقاق،  على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وعلى سبورة الإعلانات بمقر الوكالة (مقر الجهة سابقا أمام المعهد الفرنسي بمكناس).
- علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحات والمرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.
- إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وعلى سبورة الإعلانات بمقر الوكالة (مقر الجهة سابقا أمام المعهد الفرنسي بمكناس)، يعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين.

مــلاحـظـة: لن تؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور أو تنقصه وثيقة من الوثائق أو غير مستوفي للشروط المطلوبة.