»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة إعلان عن مباراة ولوج مسلك الماستر المتخصص في الترجمة الشفوية 2018-2019



إعلان عن مباراة ولوج مسلك الماستر المتخصص في الترجمة الشفوية

يعلن مدير مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة أن مباراة الالتحاق بمسلك الماستر المتخصص في الترجمة الشفوية (عربية-انجليزية-فرنسية) برسم السنة الجامعية 2018-2019 ستجرى يوم الخميس 06 شتنبر 2018. 

تقبل الترشيحات من الطلبة الحاصلين على شهادة الإجازة أو ما يعادلها في الدراسات الإنجليزية.

ملف الترشيح
يجب على المترشح تعبئة مطبوع طلب الترشيح على الموقع الإلكتروني لجامعة عبد المالك السعدي ابتداء من 25 يونيو 2018 www.uae.ma ، ثم طباعة الايصال (Reçu) وإيداعه بالمدرسة مرفقا بالوثائق التالية: 

نسخة من شهادة تثبت حصول المترشح على الإجازة في الدراسات الانجليزية. غير أنه يمكن قبول الترشيحات بصفة مؤقتة بالنسبة للطلبة المسجلين في الفصل السادس من الإجازة، على أن يبعثوا شهادة تثبت نجاحهم في الإجازة فور حصولهم على النتائج النهائية، وإن تعذر ذلك فإنه يتعين عليهم الإدلاء بها يوم اجتياز المباراة في حالة قبول ترشيحهم.

كشف تام للنقط المحصل عليها خلال جميع فصول الإجازة (S1-S2-S3-S4-S5-S6).
نسخة من شهادة الباكالوريا.
بيان السيرة الذاتية للمترشح (Curriculum Vitae)
ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح.
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

ايداع ملفات الترشيح
يجب على المترشحين للمباراة السالفة الذكر أن يودعوا ملفاتهم كاملة لدى إدارة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة من 25 يونيو الى 25 يوليوز 2018 .
ترفض طلبات الترشيح الغير المسجلة إلكترونيا، أو المسجلة إلكترونيا دون التوصل بالوثائق المطلوبة أو الواردة خارج الأجل المحدد أعلاه.
تاريخ الإعلان عن المقبولين

سيتم الإعلان عن المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على موقع المدرسة ابتداء من 31 يوليوز 2018.

تاريخ إجراء المباراة والإعلان عن نتائجها
وستجرى المباراة بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة يوم الخميس 06 شتنبر 2018. وسيخبر المترشحون الناجحون في المباراة بصفة نهائية على الموقع الإلكتروني للمدرسة www.ecoleroifahd.uae.ma، في غضون الأسبوع الثاني من شهر شتنبر 2018. وسيعوض كل مترشح ناجح لم يؤكد تسجيله النهائي في الوقت المناسب بمترشح ورد اسمه في لائحة الانتظار، وذلك حسب الاستحقاق.