»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

وزارة التربية الوطنية: مباريات توظيف أساتذة موظفي الأكاديميات للتدريس في أسلاك مؤسسات التربية والتعليم بجهات المملكة. آخر أجل هو 18 دجنبر 2018





وزارة التربية الوطنية: مباريات توظيف أساتذة موظفي الأكاديميات للتدريس في أسلاك مؤسسات التربية والتعليم بجهات المملكة. آخر أجل هو 18 دجنبر 2018

أعلنت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في إطار التحضير للموسم الدراسي 2019-2020  عن تنظيم مباريات توظيف أساتذة موظفي الأكاديميات يوم 22 دجنبر 2018 للتدريس في مؤسسات التعليم العمومي.

 ويتعين على المترشح لهذه المباراة ، إيداع ملف ترشيحه ، مقابل وصل ، بالمديرية الإقليمية التي حددها في طلب الترشيح الإلكتروني، وذلك ابتداء من يوم 04 دجنبر 2018 إلى غاية الساعة الرابعة والنصف من يوم 18 دجنبر 2018 وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات. 

 وتخضع ملفات الترشيح للدراسة والانتقاء الأولي من طرف لجان المباراة على المستوى الإقليمي، بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الابتدائي، وعلى المستوى الجهوي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الثانوي، وذلك للتأكد من توفر المترشحين على الشروط النظامية المطلوبة لاجتياز المباراة.

 ويتم تنظيم المباراة على مرحلتين اثنين، تهم المرحلة الأولى الاختبارات الكتابية، وتخصص المرحلة الثانية للاختبار الشفوي والعلمي.


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق 

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب 


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة 


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة


الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون 



***






width="600"