»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

جماعة افريطيسة - عمالة إقليم بولمان: مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 29 نونبر 2019



جماعة افريطيسة - عمالة إقليم بولمان: مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 29 نونبر 2019

المادة الأولى: تنظم جماعة افريطيسة، أنه يوم الأحد 08 دجنبر 2019، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في الأماكن المحددة باستدعاءات المرشحين المقبولين لاجتياز مباراة التوظيف في درجة تقني من الدرجة الرابعة، ويشارك فيها المترشحون من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر والحاصلين على شهادة تقني تخصص هندسة مدنية أو أشغال عمومية المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المشار إليه أعلاه.

المادة الثانية: يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصبين (2). يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% لفائدة الأشخاص المعاقين.

المادة الثالثة: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه والمنصب والتخصص الذي تم اختياره للترشح؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛

3- السيرة الذاتية للمترشح؛

4- نسخة مطابقة لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

5- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح(ة)؛

6- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين.

* الوثائق المذكورة أعلاه لا يجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها 3 أشهر بالإضافة إلى أن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بإتمام ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

- تودع ملفات الترشيح شخصيا بمكتب الموارد البشرية بجماعة افريطيسة خلال أوقات العمل العادية، أو ترسل عن طريق البريد المضمون ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 29 نونبر 2019، على الساعة الرابعة والنصف مساءا.

- كل ملف للترشيح يرد عبر البريد، أو بعد انتهاء الآجال المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، أو غير مستوف للشروط المطلوبة، لن يؤخذ بعين الإعتبار.

سيتم نشر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وتاريخ مكان إجرائها وإعلان النتائج على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma .


المادة الخامسة: تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين واختبار شفوي أو تطبيقي أو هما معا تحدد مدتهما ومعاملاتهما وفقا للجدول التالي: