»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

المعهد العالي للقضاء توقيف الدروس الحضورية بالمؤسسة ابتداء من يوم 16 مارس 2020



بلاغ  هام

    تنهي إدارة المعهد العالي للقضاء إلى علم السيدات والسادة الملحقين القضائيين أعضاء الفوج الثالث والأربعين أنه في إطار التدابير الاحترازية للحد من العدوى وانتشار «وباء كورونا" (كوفيد 19) تقرر توقيف الدروس الحضورية بالمؤسسة ابتداء من يوم 16 مارس 2020 و إلى إشعار آخر واعتماد دروس التكوين عن بعد، وذلك عن طريق موارد رقمية و سمعية بصرية.

     وإذ تقدم إدارة المعهد هذه المعطيات، فإنها تأكد على أن توقيف الدروس الحضورية لا يعني مطلقا إقرار عطلة رسمية استثنائية، وإنما ملازمة الملحقين والملحقات القضائيات لمنازلهم ومتابعة دراستهم عن بعد.

وعليه، ندعو السيدات والسادة الملحقين القضائيين إلى الانخراط بشكل جدي ومسؤول في برامج التكوين عن بعد وفق البرنامج المسطر من إدارة المعهد. 

وتبقى مديرية تكوين الملحقين القضائيين والقضاة رهن إشارتكم لتقديم التوضيحات اللازمة عن كيفية الولوج إلى هذه الدروس، علما إن إدارة المعهد ستتواصل باستمرار مع أعضاء الفوج في هذا الشأن عبر بلاغات رسمية وبكل الوسائل المتاحة.

اعلان عن تاجيل الامتحانات الشفوية الخاصة بمباراة الملحقين القضائيين الفوج 44 و الامتحانات الكتابية الخاصة بالاطر المشتركة العاملين بوزارة العدل