القائمة الرئيسية

الصفحات

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل الدورة الإستدراكية لإمتحانات نهاية التكوين من 07 وإلى غاية 10 أكتوبر 2020

927 22 متدربا في مؤسسات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يجتازون الدورة الإستدراكية لإمتحانات نهاية التكوين

سيتم تنظيم الدورة الإستدراكية لإمتحانات نهاية التكوين من 07 وإلى غاية 10 أكتوبر الجاري، في أكثر من 65 مركزا للامتحانات في جهات ومدن المملكة التي تم تبني ضوابط صحية فيها من طرف الحكومة خلال الدورة الأولى لإمتحانات نهاية التكوين، بما في ذلك عمالتي الدار البيضاء والقنيطرة وإقليمي سيدي قاسم و سيدي سليمان.

وتهم هذه الامتحانات ثلاث مستويات للتكوين بإجمالي 22.927 متدربة ومتدربا، 107 منهم مصابون بكوفيد-19 أو مقيمون في أحياء تضم بؤرا وبائية أو حاصلون على مبررات لغيابهم أثناء امتحانات الدورة الماضية.

وكما سبق الإعلان عنه، فإن امتحانات نهاية التكوين ستقتصر على الوحدات التكوينية التي تم تدريسها بشكل حضوري قبل الحجر الصحي، وسيتم احترام كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا على مستوى مؤسسات التكوين المهني. وقد تم، في هذا الصدد، تعبئة لجن مركزية وجهوية للسهر على احترام هذه الإجراءات.

وفي الأخير فإن مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يتمنى حظا موفقا ومزيدا من النجاح لكافة متدربيه في امتحاناتهم النهائية ومشاريعهم الستقبلية، كما يحثهم على توخي الحيطة والحذر واحترام الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا لاجتياز امتحاناتهم في أمان.

  >> CONCOURS24.COM <<