القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في برنامج قمم انطلاقة لمواكبة المشاريع Qimam Intelaka

Qimam Intelaka
التسجيل في برنامج قمم انطلاقة لمواكبة المشاريع Qimam Intelaka

Akkan.ma التسجيل في برنامج قمم انطلاقة، يهدف برنامج قمم إنطلاقة إلى تقديم دعم متكامل لحاملي المشاريع بجهة الدار البيضاء سطات، يغطي جميع المراحل، من الفكرة إلى إعداد ملف التمويل، من خلال المساعدة في إعداد خطة العمل والمساعدة في عملية إنشاء الشركات والتوجيه.

برنامج قمم انطلاقة Akkan.ma

في إطار الاستمرار في تفعيل التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى دعم وتعزيز مبادرات حاملي المشاريع، يطلق المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و ومؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات والبنك المركزي الشعبي، الدعوة الأولى لتقديم المشاريع المتعلقة بالبرنامج المندمج للدعم "قمم إنطلاقة - Qimam Intelaka".

ويهدف البرنامج إلى مواكبة حاملي المشاريع، وكذلك تشجيع روح المقاولة بجهة الدارالبيضاء-سطات عن طريق دعم وتكوين حاملي المشاريع خلال جميع مراحل إنشاء مشاريعهم، منذ تأطير الفكرة إلى حين صياغة ملف طلب التمويل، مرورا بتكوينات في مجال إنشاء المقاولات وصياغة مخطط الأعمال واستكمال الإجراءات الإدارية لخلق المقاولة.

و يستمر هذا البرنامج لمدة 4 أشهر يستفيد من خلالها حاملوا المشاريع الذين تم انتقاؤهم من عدة إجراءات تسهل ولوجهم إلى التمويل و الأسواق و كذلك منظومة ريادة الأعمال الجهوية.




التسجيل في برنامج قمم انطلاقة Akkan.ma

يمكنكم التسجيل على الرابط التالي: https://akkan.ma/qimamintelaka

التسجيل مفتوح إلى غاية 30 أبريل 2022