القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة توظيف 40 منصب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل آخر أجل 15 ماي 2023

مباراة توظيف 40 منصب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل 2023 : تعلن وزارة الشباب والثقافة والتواصل عن مباراة توظيف 40 منصب بقطاع الشباب 2023.

مباراة توظيف 28 متصرف من الدرجة الثالثة بقطاع الشباب 2023

تجري وزارة الشباب والثقافة والتواصل يوم الأحد 04 يونيو 2023 بالرباط ومراكز أخرى إن اقتضى الحال، مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثالثة (السلم 10).

يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 28 منصبا، ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق".

- شروط المشاركة: تفتح المباراة في وجه المترشحين:

- من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر؛

- الحاصلين على إحدى الشواهد التالية:

- الإجازة المهنية الخاصة بالمعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة في المسالك التالية: (مسلك التنشيط السوسيوثقافي - الطفولة الصغرى - حماية الطفولة ومساندة الأسرة)؛

- الدبلومات أو الشهادات المسلمة من المؤسسات الجامعية الوطنية في التخصصات أو الشعب أو المسالك المشار إليها أعلاه؛

- أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.




مباراة توظيف 5 متصرفين من الدرجة الثانية بقطاع الشباب 2023

تجري وزارة الشباب والثقافة والتواصل يوم الأحد 04 يونيو 2023 بالرباط ومراكز أخرى إن اقتضى الحال، مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية (السلم 11).

يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 5 مناصب، ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق".

- شروط المشاركة: تفتح المباراة في وجه المترشحين:

- من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر؛

- الحاصلين على شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة، المسلمة من طرف المؤسسات الجامعية الوطنية أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، وذلك في التخصصات التالية:


مباراة توظيف 05 مهندسي دولة و02 مهندسين معماريين من الدرجة الأولى بقطاع الشباب 2023

تجري وزارة الشباب والثقافة والتواصل يوم الأحد 04 يونيو 2023 بالرباط ومراكز أخرى إن اقتضى الحال، مباراة لتوظيف مهندس دولة ومهندس معماري من الدرجة الأولى (السلم 11).

يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 7 مناصب، ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق".

- شروط المشاركة: تفتح المباراة في وجه المترشحين:

- من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر؛

- الحاصلين على شهادة مهندس الدولة، المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل،

 الحاصلين على شهادة مهندس معماري، المسلمة من طرف المدارس الوطنية للهندسة المعمارية، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، وذلك في التخصصات التالية: