القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة توظيف 01 أستاذ للتعليم العالي مساعد بالكلية المتعددة التخصصات بالراشدية آخر أجل 28 غشت 2021

مباراة توظيف 01 أستاذ للتعليم العالي مساعد بالكلية المتعددة التخصصات بالراشدية آخر أجل 28 غشت 2021

الكلية المتعددة التخصصات بالراشدية

توظيف 01 أستاذ للتعليم العالي مساعد بالكلية المتعددة التخصصات بالراشدية

آخر أجل 28 غشت 2021

تنظم الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية مباراة لتوظيف أستاذ التعليم العالي مساعد (منصب واحد) دورة 07/09/2021 في التخصص التالي: القانون الخاص

شروط الترشيح:
تفتح المباراة في وجه المترشحين من حملة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة في التخصص المشار إليه أعلاه أو أية شهادة أخرى تعادل إحداهما (والبالغين من العمر 45 سنة على الأكثر بالنسبة للمترشحين غير الموظفين). فعلى الراغبين في اجتياز هذه المباراة إيداع طلبات التسجيل عبر البوابة الالكترونية للجامعة e-concours.umi.ac.ma قبل يوم 28 غشت 2021.

ملاحظات هامة
• علاوة على التسجيل عبر البوابة الالكترونية، فإن المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ملزومون بوضع الوثائق الإدارية (نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسختان من الشواهد المحصل عليها، شهادة العمل حديثة العهد وترخيص رسمي لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين) لدى مصلحة الموارد البشرية للمؤسسة.

• ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية، ولائحة المترشحين الناجحين ولائحة الانتظار على بوابة التشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma وكذا على البوابة الالكترونية للمؤسسة، ويعتبر الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.